اللواء يوسف الحلو يجتمع بنقيب المحامين الأستاذ جواد عبيدات في رام الله 

اللواء يوسف الحلو يجتمع بنقيب المحامين الأستاذ جواد عبيدات في رام الله 
تاريخ النشر: 2022/01/10 - 04:36 مساءا

رام الله – المديرية العامة - إجتمع السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة بمكتبه اليوم بالأستاذ جواد عبيدات نقيب المحامين وبعدد من أعضاء النقابة. 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن السيد اللواء الحلو رحب بالأستاذ عبيدات والوفد المرافق وأشاد بدور نقابة المحامين كجزء أصيل من منظومة العدالة مؤكداً على الدور التكاملي الذي يجب أن تقوم به كافة أطراف قطاع العدالة لما فيه من خدمة لسيادة القانون والمواطن الفلسطيني. 

وعرض السيد اللواء الحلو أهم الخطط التي تعمل عليها الشرطة للحفاظ على الحالة الأمنية وتحقيق السلم الأهلي لخدمة المشروع الوطني موضحاً أهم العقبات التي تعترض العمل الشرطي اليومي والجهود التي تبذلها الشرطة لتذليل تلك العقبات .

وأضاف السيد اللواء الحلو أن الشرطة تقوم بعملها وبشكل دائم دون كلل أو ملل في سبيل خدمة أبناء شعبنا الذي يستحق منا الأفضل وأن عملنا سيكون في إطار القانون وأي تجاوز من قبل مرتبات الشرطة سيتم التعامل معه ضمن إطار القانون الذي ينظم كافة إجراءاتنا وبالمقابل لن نقبل أي إعتداء أو تجاوز بحق مرتبات الأمن التي تسهر على حفظ أمن الوطن والمواطن.

بدوره شكر الأستاذ عبيدات السيد اللواء الحلو على حسن الإستقبال وعلى الدور الذي تقوم به الشرطة كجهة إنفاذ للقانون تسهر على تحقيق الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني وتقدم الخدمة الشرطية لكافة مؤسسات وهيئات المجتمع بمهنية واحتراف عالٍ طالباً من السيد اللواء الحلو ضرورة توثيق عرى العلاقة مع نقابة المحامين وتعزيزها لتحقيق التكامل في منظومة العدالة الفلسطينية. 
وفي ختام الإجتماع تم الإتفاق على تشكيل لجنة مشتركة لمناقشة وبحث كافة أوجه العلاقة بين الطرفين لما فيه من خدمة للعدالة وسيادة القانون والتسهيل على النقابة للقيام بواجباتها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 يناير 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر