الشرطة تلتقي برئيس وأعضاء مجلس بلدي الخضر بمحافظة بيت لحم

الشرطة تلتقي برئيس وأعضاء مجلس بلدي الخضر بمحافظة بيت لحم
تاريخ النشر: 2022/01/12 - 04:20 مساءا

بيت لحم _ التقى اليوم عدد من ضباط شرطة المحافظة برئيس وأعضاء مجلس بلدي الخضر وذلك لبحث الخدمات المقدمة للمواطن في البلدة وما هي الصعوبات التي تواجههم أثناء عملهم المعتاد .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان عدد من ضباط الشرطة من فرع العلاقات العامة والإعلام ومركز الشرطة المتنقل والتفويض السياسي والعنصر النسائي زاروا اليوم مجلس بلدي الخضر وكان في استقبالهم السيد إبراهيم موسى رئيس المجلس ونائبه السيد عصام غنيم وعدد من الأعضاء والموظفين بالمجلس ، حيث تم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع والقضايا التي تهم الصالح العام والتي تعنى بتقديم الخدمات المثلى  للمواطنين من قبل الشرطة والبلدية ومؤسسات المجتمع المحلي في بلدة الخضر باعتبارها بوابة محافظة بيت الحم الغربية .

وأضافت أن ضباط الشرطة رافقوا رئيس البلدية ونائبه في جولة داخل البلدة للاطلاع على أحوال المواطنين ومدى جودة الخدمات المقدمة لهم وسماع اقتراحاتهم وشكاويهم في كافة المجالات  .

من جانبه عبر السيد ابراهيم موسى رئيس البلدية عن ترحيبه بهذه الزيارة مؤكدا على أهمية التعاون الدائم مع الشرطة وتقديم كل ما أمكن في سبيل تحقيق هذا التعاون الهادف لتقديم الخدمة الأفضل للمواطن والمجتمع بشكل عام .      

تأتي مثل هذه اللقاءات والجولات للوقوف على آخر الأحداث التي تحصل في مدن بلدات وقرى المحافظة وما هو الدور الملقى على عاتق الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي في مكافحة الجريمة والظواهر السلبية التي قد تحصل وتضر بالصالح العام والمواطنين والممتلكات العامة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر