اللواء يوسف الحلو يجتمع مع السيد فراس ملحم  محافظ سلطة النقد 

اللواء يوسف الحلو يجتمع مع السيد فراس ملحم  محافظ سلطة النقد 
تاريخ النشر: 2022/01/13 - 04:39 مساءا

المديرية العامة للشرطة – اجتمع  السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة في مكتبه اليوم بالسيد فراس ملحم محافظ سلطة النقد بحضور السيد وائل لافي مدير وحدة المتابعة المالية في سلطة النقد والمقدم محمود تحسين ممثل الشرطة لدى وحدة المتابعة المالية لدى سلطة النقد .
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان السيد اللواء يوسف الحلو اكد خلال اللقاء على ضرورة تفعيل وتوسيع عمل قسم الجرائم الاقتصادية ليشمل كافة المحافظات بطريقة مهنية وعلمية، كذلك على ضرورة ربط وحدة الجرائم الاقتصادية في الشرطة بوحدة المتابعة المالية الكترونيا لتسهيل العمل وتبادل البيانات بين الطرفين.
  وأوضح السيد الحلو  انه جاري العمل على النهوض بالشرطة لتحسين الاداء  من خلال  تبادل الخبرات وعقد ورشات عمل في كافة المجالات والعمل بروح الفريق الواحد وضرورة تعزيز العلاقات مع كافة المؤسسات كون تعامل الشرطة بشكل مباشر مع المواطنين .

من جانبه تقدم محافظ سلطة النقد السيد فراس ملحم بالتهنئة لسيادة اللواء يوسف الحلو بتعييه مديرا عاما للشرطة وقدم شرح موجز عن اليات عمل سلطة النقد والعمل المشترك بين كافة المؤسسات وبشكل خاص الشرطة بما يتعلق بغسيل الاموال والتزوير وتمويل الارهاب واكد على العلاقة القوية التي تربط سلطة النقد بجهاز الشرطة.

كما اكد السيد وائل لافي مدير وحدة المتابعة المالية في سلطة النقد على العلاقة القوية مع الشرطة وضرورة تفعيل قسم الجرائم الاقتصادية والاحصائيات والتحليل المتعلق بالقضايا وبالتعاون الدولي مشدداً على اهمية هذه الجوانب.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على عقد ورشة عمل لمناقشة كافة القضايا المشتركة ما بين الشرطة وسلطة النقد.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 يناير 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر