الشرطة تشارك باطلاق حملة توزيع حقائب مدرسية على طلبة المدارس في سلفيت

الشرطة تشارك باطلاق حملة توزيع حقائب مدرسية على طلبة المدارس في سلفيت
تاريخ النشر: 2022/01/13 - 08:58 مساءا

سلفيت - شاركت الشرطة اليوم بحملة توزيع حقائب مدرسية للطلاب في مدارس المحافظة بمشاركة مكتب العلاقات العامة للمحافظة و لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الامنية و بالشراكة مع منظمة تطوع و مديرية التربية و التعليم في محافظة سلفيت.
و ذكرت ادارة العلاقات العامة و الاعلام في الشرطة ان فرع العلاقات العامة في الشرطة و مركز الشرطة المتنقل قد شاركا اليوم بتوزيع الحقائب المدرسية
و ذلك ضمن مبادرة تم اطلاقها من محافظة سلفيت و لجنة العلاقات العامة و الاعلام للمؤسسة الامنية و بالشراكة و التعاون مع منظمة تطوع و مديرية التربية و التعليم في محافظة سلفيت .
و اضافت ان هذه الحملة قد تم اطلاقها بحضور عطوفة محافظ محافظة سلفيت اللواء الدكتور / عبدالله كميل رئيس مجلس ادارة منظمة تطوع و ان هذه الحملة جائت بتبرع من الجالية العربية و الفلسطينية و الاسلامية في منطقة "دالاس فورت وورث" في ولاية تكساس كمساهمة في دعم طلبة المدارس و الاسر المتعففة و الاكثر احتياجا .
من جهته اكد عطوفة المحافظ ان هذا العمل يبرهن على روح المسؤولية المجتمعية تجاه الاهالي و العملية التعليمية و الذي يعد من اهم ركائز التطوير المنشود .
هذا و قد تضمنت الحملة توزيع 500 حقيبة مدرسية و ذلك بالتزامن مع بدء الفصل الدراسي الثاني و ان هذا سيساهم في التخفيف عن كاهل اولياء الامور المسؤوليات تجاه ابنائهم الطلبة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 يناير 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر