الشرطة تشارك بحمله لإنقاذ حياة مريض في بيت لحم 

الشرطة تشارك بحمله لإنقاذ حياة مريض في بيت لحم 
تاريخ النشر: 2022/01/14 - 09:49 مساءا

بيت لحم _شاركت الشرطة مساء اليوم بحمله لإنقاذ حياة أحد الأطفال المرضى الذي يعاني من فشل في النخاع الشوكي بمحافظة بيت لحم  .

وذكرت إدارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة أنه بناء على تعليمات العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم تحرك العقيد إبراهيم العبسي نائب مدير شرطة المحافظه وبرفقته عدد من ضباط وصف ضباط وافراد الشرطة إلى مخيم العزه وكان باستقبالهم عدد من الأهالي ولجنة الخدمات الشعبيه بالمخيم وذوي الطفل المريض حيث تم أخذ عينات من أفراد وضباط الشرطة عن طريق اللعاب ليتم بعد ذلك إجراء الفحص المخبري لها وأخذ العينات المطابقه للحاله المرضيه. ويأتي ذلك استجابة لنداء أهالي وأقارب احد المرضى وهو من سكان مدينة القدس ويعاني من فشل في النخاع .حيث عبر أهالي المريض عن سعادتهم بهذه اللفته الطيبة ومشاركة الشرطة بهذه الفعالية الانسانيه. 

واضافت أن الشرطه لن تتوانى ولو للحظه بتلبية نداء اي مواطن وتقديم الدعم الكامل له تأكيدا على الأخلاق والإنسانية التي يتمتع بها منتسبي المؤسسة الشرطية وحرصا منها على  المشاركة الاجتماعية والإنسانية الدائمه مع أبناء شعبنا الصامد في القدس وفي كافة محافظات الوطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 يناير 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر