الشرطة وجامعة القدس المفتوحة تبحثان سبل التعاون المشترك في سلفيت

الشرطة وجامعة القدس المفتوحة تبحثان سبل التعاون المشترك في سلفيت
تاريخ النشر: 2022/01/16 - 01:36 مساءا

سلفيت - بحثت الشرطة وجامعة القدس المفتوحة اليوم سبل التعاون المشترك في محافظة سلفيت.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العقيد معاذ جبر مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة سلفيت، وبرفقته المقدم إبراهيم قواريق مسؤول مركز الشرطة المجتمعية المتنقل، بحثا سبل التعاون المشترك مع جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت. وجاء ذلك خلال زيارة لمبنى الجامعة، حيث كان باستقبالهم الدكتور باسم شلش رئيس الجامعة ومدير العلاقات العامة وعدد من طاقم الجامعة.

وأضافت، أن العقيد معاذ نقل تحيات العميد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة المحافظة لإدارة الجامعة لدورها الفعال في إنجاح واستضافة أسبوع التعايش الرياضي الذي نظمته الشرطة الأسبوع الماضي، كما تم بحث تنفيذ العديد من الفعاليات والمحاضرات الشرطية والأمنية لطلبة الجامعة في الفصل الدراسي القادم والتي سيتم تنفيذها من قبل مركز الشرطة المتنقل، كما تم التأكيد على أن الشرطة تسعى بشكل حثيث على استهداف كافة فئات شعبنا، بالأخص فئة الشباب التي تتمثل في طلبة المدارس والجامعات، بكافة وسائل الوقاية والتثقيف والتوعية التي من شأنها تجنيبهم الآفات والظواهر السلبية.

من جهته شكر الدكتور شلش الشرطة على كل ما تقوم به في سبيل تنفيذ القانون وخلق حالة من الاستقرار الأمني مما ينعكس على المسيرة التعليمية إيجابا، بالإضافة لما تقدمه الشرطة في الجانب التوعوي للمجتمع المحلي بكافة فئاته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر