اللواء يوسف الحلو : علاقتنا تكاملية مع هيئة مكافحة الفساد لخدمة العدالة وتطبيق القانون

اللواء يوسف الحلو : علاقتنا تكاملية مع هيئة مكافحة الفساد لخدمة العدالة وتطبيق القانون
تاريخ النشر: 2022/01/17 - 07:21 مساءا

رام الله – المديرية العامة – أكد السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة بأن علاقتنا تكاملية مع هيئة مكافحة الفساد لخدمة العدالة وتطبيق القانون.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن ذلك جاء خلال مشاركة السيد اللواء الحلو في حفل أقيم اليوم في مقر هيئة مكافحة الفساد في رام الله بمناسبة نجاح إتفاقية التعاون الموقعة بين الشرطة وهيئة مكافحة الفساد وبعثة الشرطة الأوروبية في العام 2017 بحضور العميد عادل حلس المفتش العام والعميد مدحت العمري مدير إدارة الأمن الداخلي والعميد إياد اشتيه مدير إدارة المباحث العامة والعميد دكتور خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة و العميد ردينه بني عوده مدير دائرة المظالم وأ. جمال قاش نائب رئيس هيئة مكافحة الفساد ومستشاري رئيس الهيئة وممثلين عنها والسيدة نتاليا أبوستولوفا رئيس بعثة الشرطة الأوروبية لدعم الشرطة الفلسطينية وسيادة القانون وطاقمها.
وأشاد السيد اللواء الحلو خلال ذلك بالعلاقة التكاملية ما بين جهاز الشرطة والهيئة مما ساهم ويساهم في خدمة العدالة وتطبيق القانون مشدداً على ضرورة استمرار العلاقة التشاركية في سبيل الوصول إلى التكاملية بين الشرطة وأذرع العدالة لتحسين جودة ونوعية الخدمات المقدمة للجمهور الفلسطيني.
بدوره أكد رئيس هيئة مكافحة الفساد معالي الأستاذ رائد رضوان أن الهيئة منفتحة على التعاون مع كافة القطاعات والمؤسسات والهيئات المحلية والإقليمية والدولية ذات العلاقة بتعزيز مبادئ النزاهة والشفافية والحوكمة والمساءلة، معبراً عن فخره واعتزازه بالعمل المشترك مع الشرطة الفلسطينية وبعثة الشرطة الأوروبية لدعم الشرطة الفلسطينية وسيادة القانون ومشيراً إلى نجاح اتفاقية التعاون الموقعة فيما بينهم وجاهزية الهيئة التامة لتعزيز وتطوير العمل واستمرار الشراكة ما بين الأطراف بما يخدم مصلحة الشعب الفلسطيني وإلى مدى عمق ومتانة العلاقة القائمة بين الهيئة والشرطة وتقدم بالشكر لكافة الأطراف ولكل من ساهم بإنجاح هذا التعاون.
وشكرت السيدة أبوستولوفا جهاز الشرطة الفلسطينية وهيئة مكافحة الفساد على تعاونهم الدائم، مؤكدةً على أن العمل المشترك فيما بينهم يساهم بتبادل الخبرات ورفع كفاءة العاملين والموظفين مما ينعكس إيجابياً على مستوى وجودة الخدمات المقدمة للجمهور .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر