وفد من مديرية التنمية الاجتماعية يزور الشرطة في قلقيلية

وفد من مديرية التنمية الاجتماعية يزور الشرطة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2022/01/18 - 02:47 مساءا

قلقيلية - زار اليوم وفد من مديرية التنمية الاجتماعية في قلقيلية مديرية الشرطة حيث كان في لقائهم واستقبالهم العميد نهاد ربايعة مدير شرطة المحافظة والمقدم عزام سليم مدير إدارة الشؤون الإدارية و الرائد بهاء عودة مدير إدارة حماية الأسرة والأحداث في شرطة المحافظة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن العميد ربايعة رحب بداية بالوفد الضيف مبديا استعداد الشرطة الدائم للتعاون المشترك ووضع جميع إمكانيات الشرطة لخدمة المواطنين ، مؤكدا على الشراكة الحقيقية والفاعلة معهم من اجل تحسين الخدمة والوفاء بالالتزامات أمام المواطنين ، مشددا على أهمية  التعاون والتواصل المستمر و خاصة بالحالات والقضايا الواردة إلى مديرية الشرطة ، والتي تتعلق بقضايا الأسرة والعنف الأسري وقضايا الأحداث ، وتحديد الأدوار والصلاحيات بين الطرفين ، في سبيل معالجة هذه القضايا بالطرق التي تكفل بيئة أسرية أمنة .

وفي ذات السياق أشاد مدير مديرية التنمية الاجتماعية في قلقيلية أ. عزات ملوح  بالشراكة المتميزة القائمة ما بين جهاز الشرطة والتنمية الاجتماعية التي هدفها الأول المحافظة على وحدة الأسرة الفلسطينية والمجتمع ككل ، مثمنا في الوقت نفسه دور الشرطة في توفير الأمن والأمان لأهالي المحافظة وتطبيق سيادة القانون


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر