الشرطة تشارك لجنة العلاقات العامة  للأجهزة  الأمنية بزيارات لعائلات الشهداء في قلقيلية 

الشرطة تشارك لجنة العلاقات العامة  للأجهزة  الأمنية بزيارات لعائلات الشهداء في قلقيلية 
تاريخ النشر: 2022/01/18 - 08:49 مساءا

قلقيليه –  شاركت الشرطة اليوم  لجنة العلاقات العامة  للأجهزة  الأمنية  وهيئة المتقاعدين العسكريين بزيارات لذوي الشهداء من مرتبات المؤسسة الأمنية بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني والذي يصادف في السابع من كانون الثاني من كل عام.  

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  ان هذه الفعالية تأتي بهدف التواصل مع ذوي الشهداء من مرتبات الأجهزة الأمنية و الذين ضحوا بحياتهم من أجل كرامة المواطن الفلسطيني ، ولتذكرهم  و معاهدتهم  على الاستمرار في مسيرة البناء والعطاء حفاظا على المشروع الوطني الفلسطيني .  

وأضافت أن هذه الزيارات و الفعاليات  تأتي ضمن خطة مديرية الشرطة وإستراتيجيتها , في التواصل مع ذوي عائلات الشهداء والأسرى من الشرطة و كافة منتسبي المؤسسة الأمنية ، للاطمئنان على أحوالهم ومشاركتهم همومهم ومعاناتهم والعمل سويا على تذليلها قدر الإمكان , وللتأكيد على أن المؤسسة الأمنية  وقيادتها لن تنس الشهداء من منتسبيها الذين قدموا أرواحهم ليتحقق الحلم الفلسطيني . 

من جهتهم ثمن أهالي الشهداء هذه أللفتة الكريمة والطيبة والمميزة من قبل المؤسسة الأمنية , مؤكدين على فخرهم واعتزازهم بأبنائهم الشهداء والذين ساهموا ببناء  الأجهزة الأمنية وتطوير عملها , والتي تأخذ على عاتقها دائما تقديم خدمة الأمن والأمان لكافة المواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر