الإتحاد الفلسطيني للتايكواندو يكرم كلية فلسطين للعلوم الشرطية

الإتحاد الفلسطيني للتايكواندو يكرم كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2022/01/22 - 03:26 مساءا

أريحا – كرم الدكتور بشار عبد الجواد رئيس الإتحاد الفلسطيني للتايكواندو اليوم العميد دكتورعماد الإبراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية وطاقم الكلية تقديراً لجهودهم في إحتضان المعسكر التدريبي الأول للإتحاد .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الكلية استضافت على مدى الثلاث أيام الماضية 35 إدارياً ولاعباً من كلا الجنسين من الإتحاد قبل توجههم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولات عربية ودولية فيما يستكمل اللاعبون تدريباتهم الأسبوع القادم في الكلية أيضا وعلى مدار3 أيام متواصلة .
وأكد العميد دكتور الإبراهيم أنه وبتوجيهات من السيد اللواء يوسف الحلو مديرعام الشرطة فإن طواقم الكلية وصالاتها وتجهيزاتها اللوجستية وضعت لدعم فريقنا الوطني ولاعبي الإتحاد وتقديم وتسخير كافة الإمكانيات لإنجاح هذا المعسكر وقدم شكره للدكتور عبد الجواد على التكريم وللطواقم العاملة من الجانبين على جهودهم المبذولة .
ومن جهته عبر الدكتور عبد الجواد عن سعادته لنجاح المرحلة الأولى من المعسكر التدريبي وأشار إلى أن اللاعبين سيقدمون أفضل ما لديهم للفوز بالجوائز والميداليات العربية والدولية حيث أن لهم تجارب ناجحة في هذا المجال .
وحضر التدريبات والتكريم نائب مدير الكلية للشؤون العسكرية العقيد عيسى أبوعلان والنائب لشؤون التعليم العقيد دكتور عبد اللطيف ربايعة والمشرف على البرنامج التدريبي من الكلية الرائد أسامه عوده وعدد من المدربين والمدربات فيما حضر عن الإتحاد تحسين أبو زايده أمين عام الإتحاد وعدد من الإداريين والمشرفين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 مايو 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر