الشرطة تشارك في قمة الشباب 2022 في رام الله 

الشرطة تشارك في قمة الشباب 2022 في رام الله 
تاريخ النشر: 2022/01/24 - 06:26 مساءا

رام الله – المديرية العامة – شاركت الشرطة اليوم في أعمال قمة الشباب 2022 التي تم عقدها في منتدى شارك الشبابي بالتعاون مع الإئتلاف من أجل النزاهة والمساءلة (أمان) في مدينة رام الله .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه شارك في القمة العميد علاء الشلبي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة وممثلاً للسيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة والعميد أبو زنيد أبو زنيد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والعميد عبد الله عليوي مدير إدارة مكافحة المخدرات والعميد ياسر أبو حنانه مدير إدارة العمليات المركزية وبمشاركة 50 شاباً وشابه وممثلين لمنتدى شارك الشبابي وعن الإئتلاف من أجل النزاهة والمساءلة (أمان) وكذلك عن فريق مدرسة النزاهة .
وأضافت أن المحاور التي تركزت عليها القمة الشبابية دارت حول دور الشرطة في تأمين الإنتخابات ودور الشرطة في نشر التوعية الشرطية في المناطق المصنفة ب وكذلك المصنفة ج وخاصة بالتوعية بالمظاهر السولوكيات السلبية .
وفي كلمة القاها نيابة عن مدير عام الشرطه ،نقل العميد علاء الشلبي تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة للحضور  وتحدث  فيها عن أهمية الشباب ودورهم الريادي في المجتمع وفي بناء الدولة وتقوية أركانها .
كما تحدث عن دور الشرطة في تعزيز الثقافة الشرطية والأمنية لدى الفرد والمجتمع وسيادة القانون والنظام وبث التوعية اللازمة للفئة الشابة حول مخاطر السلوكيات السلبية وكيفية التعامل الصحيح مع أي إشكالية يتعرضون لها أثناء المسيرة الحياتية.
وتخلل القمة طرح الأسئلة والإستفسارات حول محاور القمة الشبابية التي تم ذكرها والإجابة عليها من قبل ضباط الشرطة المشاركين .
وتم التوصل  لعدد من التوصيات من قبل الشباب المشاركين وعرض لفلم حول يوم المساءلة الوطني وقراءة البيان الختامي للقمة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر