اللواء يوسف الحلو يوعز بضرورة رفع الجاهزية الكامله للتعامل مع المنخفض الجوي، ويشكر كافة المرتبات على جهودهم المبذولة في خدمة المواطنين في الظروف كافة

اللواء يوسف الحلو يوعز بضرورة رفع الجاهزية الكامله للتعامل مع المنخفض الجوي، ويشكر كافة المرتبات على جهودهم المبذولة في خدمة المواطنين في الظروف كافة
تاريخ النشر: 2022/01/25 - 02:45 مساءا

تفقد السيد اللواء غرفة العمليات المركزية واستمع الى ايجاز حول خطة التعامل مع الظروف الجوية خلال الايام القادمة،والحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية خلال الأحوال الجوية السائدة ، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وسرعة الاستجابة في كافة المحافظات وبذات الكفاءة والفاعلية .

رام الله-25/1/2022- اليوم الثلاثاء، اكد مدير عام الشرطة الفلسطينية السيد اللواء يوسف الحلو على المستوى المتقدم الذي وصلت له كوادر الشرطة الفلسطينية، وما يقدموه للمواطنين على مدار الساعة من خدمات متنوعه .

وأشار السيد اللواء خلال تفقده للعمليات المركزية ومديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة الى ان الأولوية حاليا هي عمليات التطوير والتأهيل ، ودخلنا في سباق مع الزمن لإدخال أحدث المنظومات الحديثة لمنظومة الحماية المدنية. 

مؤكداً أننا لم ندخر جهداً في الاستمرار في هذه العملية وبما يمكن كوادرنا من إنفاذ واجباتهم وتقديم خدمات إضافية والارتقاء بنوعية وجودة الخدمات السابقة.

مشدداً على ضرورة ان يحظى متلقو الخدمة بذات الخدمات اينما كانوا وبذات الكفاءة ، مشيراً الى ما تحقق من انجاز في خفض زمن الاستجابة ونتطلع للمزيد مستقبلاً .

ووجه السيد اللواء الى ضرورة تفعيل الخطط اللازمة كافة للتعامل مع المنخفض الجوي الذي سيؤثر على البلاد ابتداءً من يوم غد الأربعاء وتسخير الامكانات والمعدات والآليات المخصصة كافة ووضعها في الميدان للاستجابة لأية نداءات او حوادث -لا قدر الله- بكل كفاءة وسرعة واقتدار .

وأوعز السيد اللواء بضرورة الإبقاء على أهبة الاستعداد، ومتابعة تحديث حركة المركبات وتزويدها بالأجهزة والمعدات اللازمة، لتمكن طواقمنا من القيام بواجبهم وتقديم افضل الخدمات وخفض مستوى الاستجابة لوصول الفرق المتخصصة لموقع الحدث بالسرعة القصوى وذلك بالتنسيق الكامل مع كافة أذرع المؤسسة الأمنية وكافة الشركاء .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر