اللواء يوسف الحلو يخرج دورة الافراد  التأسيسية الاربعين في أريحا

اللواء يوسف الحلو يخرج دورة الافراد  التأسيسية الاربعين في أريحا
تاريخ النشر: 2022/02/15 - 04:20 مساءا

أريحا - احتفلت الشرطة اليوم  في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا  بتخريج دورة الشرطة التأسيسية الاربعين، وبحضور ورعاية السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة ومحافظ اريحا والاغوار اللواء جهاد ابو العسل ورئيس جامعة الاستقلال الاستاذ الدكتور صالح ابو اصبع ورئيس هيئة التدريب العسكري اللواء محمود هارون، ومفتش عام الشرطة  ومساعدي مدير عام الشرطة وعدد من مدراء الادارات ومدراء شرطة المحافظات  ومدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان هذه الدورة شارك فيها 300 طالب ممن انضموا حديثاً لسلك الشرطة، واستمرت لمدة شهرين من التدريب النظري والعملي المكثف في العلوم الشرطية والقانونية والتدريبات الميدانية  وغيرها  .

وقال اللواء يوسف الحلو في كلمته في حفل التخريج ان هذا الفوج سيكون اضافة مميزة للشرطة والمؤسسة الامنية، وان هدفنا في الشرطة الفلسطينية هو توفير الأمن والطمأنينة والاستقرار لكل أبناء الشعب الفلسطيني، فرسالة الشرطة سامية مع وجوب تقديم الخدمة المميزة للمواطنين فهم شركاؤنا في كل شيء، وتحدث في كلمته الجامعة عن العديد من المحاور والثوابت الوطنية وبذل الغالي والرخيص في سبيل رفعة الوطن و وحدته ونموه حتى اقامة الدولة المستقلة تحت قيادة فخامة الرئيس محمود عباس القائد الاعلى لقوى الامن .

 واكد سيادته انه لا مكان للفلتان، وان المؤسسة الامنية تضاهي مثيلاتها في الاقليم والعالم فهي قادرة على ان تطبق القانون وتكون عونا وسندا للمواطن الفلسطيني، وان المؤسسة الامنية تعمل موحدة لفرض الامن والاستقرار في كل ربوع دولة فلسطين، وانه سيتم اجتثاث العابثين بالأمن والحفاظ على المقدرات الوطنية، ووجه مدير عام الشرطة حديثه للخريجين وعبر عن سعادته لتخريج هذا الفوج الذي سيشكل اضافة للعمل الميداني وانفاذ القانون .

من جهته اكد المحافظ ابو العسل على ان الشرطة الفلسطينية هي راس الحربة والمثل الاعلى للانضباط والابداع، وقدم شكره وتقديره للواء يوسف الحلو على هذا الانجاز، واشار الى اننا امام تحدٍ كبير حيث نواجه المشاكل بكل قوة وتماسك في ظل حكمة قيادتنا الشرعية .

 بدروه تحدث العميد دكتور عماد الابراهيم مدير الكلية  عن فعاليات الدورة والتدريبات العملية والنظرية التي تلقاها منتسبوها، وشرح عن تطوير البرامج التدريبية والحوكمة والانفتاح على الشركاء وتحقيق الاهداف الموضوعة عبر التخطيط والمتابعة المتواصلة .


وتخلل الحفل مسير بطيء وعادٍ وتشكيلات للخريجين، فيما قدم منتسبو الدورة والشرطة الخاصة تشكيلات لفض الشغب ومهارات السيطرة والاقتحام والقاء القبض على الخارجين على القانون، وعرض للدراجات النارية قدمته شرطة المرور،  وعزفت موسيقى الشرطة اعذب الالحان طيلة الاحتفال الذي جرى بالساحة المركزية في الكلية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر