الشرطه تعقد لقاء بعنوان العنف الإلكتروني ضد النساء بطولكرم

الشرطه تعقد لقاء بعنوان العنف الإلكتروني ضد النساء بطولكرم
تاريخ النشر: 2022/03/14 - 03:59 مساءا

 طولكرم - عقدت الشرطة اليوم محاضرة تثقيفية بعنوان العنف الالكتروني ضد النساء بين القيود المجتمعيه و الاليات القانونية من منظور النوع الاجتماعي في لقاء استهدف نساء و طالبات و متدربات بمركز فكتوريا لايف للتجميل بمدينة طولكرم.

وذكرت ادارة العلاقات العامه والاعلام في الشرطه أن اللقاء يهدف الى تكوين ثقافة التوعية الأمنية بين الشرطة وجمهور المواطنين وتكريسها لحفظ سلامتهم، وإلى تدريب المواطنين على التمسك بالنظام بوجه عام في مختلف نواحي حياتهم وتوثيق العلاقة بين المواطن والشرطة ولنشر الوعي في عدد من المجالات الأمنية والشرطية لدى أبنائنا، وذلك من خلال رفع مستوى التوعية ، حتى لا يصبح المجتمع والشباب ضحية لها.

 واستهدف اللقاء ربات البيوت ومتدربات و صاحبات صالونات التجميل في مركز فكتوريا لايف للتجميل بطولكرم، قدم فيه المقدم بشار ابوصاع مدير وحدة النوع الاجتماعي تعريفا كاملا عن العنف واسبابه وكيفية معالجته ومحاربته.  مستعرضا بعض النصائح والإرشادات، وكيفية تعامل الاهل مع ابنائهم في حل الخلافات وكيفية مواجهتها بالطرق الصحيحة، كما و تطرق لكيفيه التعامل الآمن مع مواقع التواصل الاجتماعي وكيفيه الحمايه الالكترونيه وطرق تعامل الضحايا مع قضايا الابتزاز الالكتروني.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر