الشرطة تنظم مأدبة افطار للمتقاعدين من مرتبات الشرطة  بطوباس

الشرطة تنظم مأدبة افطار للمتقاعدين من مرتبات الشرطة  بطوباس
تاريخ النشر: 2022/04/24 - 08:42 مساءا

  طوباس – نظمت الشرطة  اليوم افطاراً جماعياً بمناسبة شهر رمضان المبارك  للأخوة المتقاعدين من  مرتبات الشرطة الفلسطينية بمحافظة طوباس .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبحضور العميد ابراهيم طومار مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الادارات والأقسام، تم اقامة مأدبة الافطار للعسكريين المتقاعدين من مرتبات الشرطة الفلسطينية بالمحافظة تقديراً لدورهم الريادي خلال فترة خدمتهم .

وفي بداية اللقاء رحب العميد ابراهيم طومار مدير شرطة المحافظة بالحضور ونقل لهم تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة،  وأوضح العميد طومار الى ما وصل إليه جهاز الشرطة من تطوير وتحديث ما كان لولا رجال عملوا منذ التأسيس على وضع الأسس الواضحة للعمل والبناء, وعلى رأسهم قيادات تعاقبت بجهاز الشرطة الفلسطينية وحملت أمانة الواجب وكانت على قدر ثقة القيادة وأسست وتابعت ما وضعه سابقوها من توظيف للطاقات وتسخير للإمكانات والتقنيات الحديثة لينعم الوطن والمواطن بالأمن واﻻستقرار.

وأشار الى اﻻنجازات  والتطوير في مختلف جوانب العمل الشرطي كشاهد على جهود من سبقونا لشرف الانتساب لجهاز الشرطة الفلسطينية،  وحصيلة البذل والعطاء ﻵلاف المخلصين من منتسبي المؤسسة الشرطية .

من جهتهم ثمن الاخوة المتقاعدين هذه اللفته التي بادرت اليها الشرطة الفلسطينية وجمعتهم خلالها بأخوة لهم عملوا معهم, وتبادل الحضور عددا من الطروحات والمواضيع التي تهم العمل الشرطي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر