الشرطة تشارك المواطنين فرحتهم بعيد الفطر السعيد

الشرطة تشارك المواطنين فرحتهم بعيد الفطر السعيد
تاريخ النشر: 2022/05/02 - 11:38 صباحا

محافظات – شاركت الشرطة اليوم المواطنين فرحتهم بحلول عيد الفطر السعيد في عدد من الفعالیات والنشاطات والزیارات بمختلف محافظات الوطن.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان شرطة محافظة جنين شاركت الى جانب عطوفة اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين، وقادة وممثلي الأجهزة الأمنية وضباط وضباط صف من مختلف الأجهزة الأمنية بوضع أكاليل الزهور على صرح الشهيد أبو عمار أمام مقر المحافظة، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وزيارة المحطة الجراحية الأردنية في مدينة جنين وتقديم التهاني للطواقم العاملة فيها.

وفي محافظة أريحا والاغوار شاركت الشرطة بالمراسم الرسمية في موقع نصب الشهداء في مخيم عين السلطان، بحضور عطوفة محافظ أريحا والأغوار جهاد ابو العسل ومدير شرطة المحافظة العميد سائد عساف و عدد من مدراء المؤسسات والأجهزة الأمنية والمدنية والمواطنين، حيث تم وضع إكليل من الزهور باسم الرئيس محمود عباس أبو مازن على النصب التذكاري للشهداء.

وفي محافظة قلقيلة شاركت الشرطة ممثلةً بمدير شرطة المحافظة العميد نهاد ربايعة عطوفة المحافظ اللواء رافع رواجبة يرافقه قائد منطقة قلقيلية و مدراء الأجهزة الأمنية وعدد من منتسبي المؤسسة الأمنية، بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء الفلسطينيين والأردنيين على المدخل الشرقي للمدينة بعد أداء صلاة العيد في مسجد محمد الفاتح.

وفي محافظة طولكرم شاركت الشرطة ممثلةً بمدير شرطة المحافظة العميد موسى يدك عطوفة المحافظ عصام ابو بكر وقائد منطقة طولكرم العميد ركن جمال ابو العز ومدراء الاجهزه الامنية، وعدد من مدراء الإدارات والأقسام والمراكز وممثلو المؤسسات المدنية وجموع المواطنين بتقديم  التهاني لضباط وضباط صف الشرطة العاملين في الميدان وفي المقرات والمراكز، ووضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء في مقبرة طولكرم و ذنابة وضريح الشهيد بمقر مقاطعة طولكرم .

وفي محافظة طوباس شاركت الشرطة ممثلةً بالعميد ابراهيم طومار مدير شرطة المحافظة و مدراء المراكز و الادارت الى جانب عطوفة المحافظ اللواء يونس العاص وممثلي  الاجهزة الامنية والمؤسسات الحكومية والاهلية بوضع إكليل الزهور على صرح الشهيد وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وتهنئة المواطنين. 

وفي محافظة بيت لحم شارك العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة بيت لحم بعد اداء صلاة العيد في جولة على مقابر الشهداء بالمحافظة، الى جانب اللواء كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم وعدد من ضباط الشرطة وممثلين عن مدراء الأجهزة الأمنية وعدد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية، كما تم وضع إكليل من الزهور على صرح الشهيد القائم على مدخل مخيم الدهيشة للاجئين تقديراَ لتضحيات الشهداء لأجل الوطن وإحتراماً لأرواحهم الطاهرة .

وفي محافظة الخليل شاركت الشرطة الى جانب اللواء جبرين البكري محافظ محافظة الخليل وممثلي المؤسسة، بالتوجه إلى مقبرة الشهداء بعد صلاة العيد لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ووضع إكليل الزهور .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر