الشرطة تنظم ورشة عمل لخطباء وأئمة المساجد في سلفيت

الشرطة تنظم ورشة عمل لخطباء وأئمة المساجد في سلفيت
تاريخ النشر: 2022/05/12 - 02:10 مساءا

سلفيت - نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل لخطباء وأئمة المساجد في محافظة سلفيت بالتعاون مع مديرية الأوقاف في المحافظة.
وذكر إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الورشة تهدف لوضع تصورات ومقترحات وقضايا تهم المواطن والمجتمع من أجل اثارتها من قبل  خطباء المساجد أمام المواطنين في أيام الجمعة وتداولها من خلال المنابر لتوعية المواطنين وتعريفهم وإطلاعهم على نظرة الدين وتعاملاته مع هذه المواضيع .
وبدوره نقل المقدم إبراهيم قواريق مدير مركز الشرطة المتنقل في شرطة المحافظة تحيات العميد حقوقي مأمون فحماوي  للمشاركين فيها وتحدث حول الإستخدام الآمن للإنترنت وضوابط السلوك المثالي دينياً وقدم عدداً من التوصيات خلال اللقاء كان من أبرزها التأكيد على التربية المنزلية ومتابعة الأهل لأبنائهم وبث التوعية حول القضايا المجتمعية والمشاركة الفعلية لمؤسسات المجتمع في الإجتماعات الدورية لخطباء المساجد لطرح القضايا التي تهم المجتمع .
من جهته تحدث الرائد بسام السلمان مدير التوجيه السياسي عن إدارات الشرطة وطبيعة عملها والخدمات التي تقدمها للمواطنين وضرورة التواصل على الرقم الشرطي المجاني 100 لأي طارئ للتعامل معه.
وقدم الشيخ عثمان الديك مدير دائرة الأوقاف في محافظة سلفيت الشرطة على رسالتها السامية في حفظ أمن وأمان المجتمع وضرورة تكاتف الجهود للقضاء على الظواهر السلبية فيه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 مايو 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر