الشرطة و جمعية الشبان المسيحية تطلقان مشروعاً للتوعية في أريحا

الشرطة و جمعية الشبان المسيحية تطلقان مشروعاً للتوعية في أريحا
تاريخ النشر: 2022/05/16 - 09:14 مساءا

اريحا - أطلقت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم وبالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية مشروع التوعية المتكاملة والذي تنفذه شرطة المحافظة بعدد من إداراتها وأقسامها، ويستفيد من هذا المشروع عدد من الطلاب والطالبات في المركز المهني التابع  للجمعية في مخيم عقبة جبر.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا المشروع هو المرحلة الأخيرة من برنامج استمر على مدى العام الدراسي الحالي، يهدف لرفع مستوى السلامة والوعي الشرطي والأمني لدى طلاب الجمعية التي تعنى بالتدريب المهني والأشغال اليدوية، وأيضا للتوعية والتثقيف في مجالات هامة وخاصة الجرائم الالكترونية والسلامة الذاتية  .

ويشمل المشروع ايضا التعريف بمخاطر المخدرات، ومحاضرات يقدمها ضباط متخصصون في مجال الحفاظ على الممتلكات العامة والسلامة المرورية وحقوق الطفل وحماية الأسرة، ويهدف ايضا لنشر التوعية في صفوف الطلاب والطالبات في برامج جديده، وحسب ما يراه القائمون على الجمعية  .


 وأفتتح المشروع بمحاضرتين للعقيد حسام سليمان المفوض السياسي لشرطة المحافظة والنقيب فارس قطاش والملازم اول رائد العوضات من العلاقات العامة حول الجرائم الإلكترونية،  وكيفية  التواصل مع الشرطة في حال وقوع اي ابتزاز الكتروني او اي خطر اخر قد يتعرض له المشاركون في هذا المشروع في حياتهم اليومية .

وحضر اطلاق المشروع سماح النبر مديرة الجمعية والمهندس ماهر دريعات المشرف والمنسق للمشروع  في الجمعية وعدد من الأساتذة والمشرفين في المركز المهني  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 يوليو 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر