الشرطة تنظم لقاءً حول الأمان الرقمي والإبتزاز الإلكتروني المبني على النوع الإجتماعي بالخليل 

الشرطة تنظم لقاءً حول الأمان الرقمي والإبتزاز الإلكتروني المبني على النوع الإجتماعي بالخليل 
تاريخ النشر: 2022/05/18 - 04:42 مساءا

الخليــل - عقدت الشرطة اليوم جلسة متابعة حول الأمان الرقمي والإبتزاز الإلكتروني المبني على النوع الإجتماعي في مدينة الخليل .
 وذكـرت إدارة العلاقـات العامة والإعلام بالشرطـة بأن فرع العلاقات العامة والإعلام ووحدة النوع الإجتماعي بشرطة المحافظة وبالتعاون مع محافظة الخليل ومركز تنيمة وإعلام المرأة الفلسطينية تام تم عقد جلسة متابعة بهذا الموضوع بمشاركة 20 سيدة من أعضاء الشبكة من المؤسسات الحكومية والأهلية .
وتحدث الرائد محمد جوابرة منسق وحدة النوع الإجتماعي خلال الجلسة حول أهمية نشر التوعية حول عمليات الإبتزاز الإلكتروني وكيفية محاربتها من خلال المحافظة على الأمان الشخصي للأجهزة الرقمية الحديثة وما تحويه من مواقع تواصل اجتماعي بالإضافة للتعريف بالقوانين والتشريعات التي تعاقب مرتكبي الجريمة الإلكترونية مشدداً على دور الشركاء بالتواصل مع المؤسسات والجمعيات الأهلية والنسوية لتشكيل درع واقٍ منها مع الإتفاق على وضع آلية تعريفية تشمل جميع الفئات العمرية وتحديداً النساء .
بالإضافة لذلك تم التنويه لأهمية المحافظة على دور المرأة في بناء الأسرة والمجتمع ومشاركتها بهذا الموضوع مع التأكيد على رفض جميع هذه الجرائم التي ترتكب بناءً على النوع الإجتماعي وإستغلالاً لبعض العادات الدخيلة على المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 يوليو 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر