الشرطة تشارك مرضى السرطان بيوم ترفيهي في اريحا

الشرطة تشارك مرضى السرطان بيوم ترفيهي في اريحا
تاريخ النشر: 2022/05/21 - 03:30 مساءا

أريحا – شاركت الشرطة في محافظة اريحا والأغوار مع العديد من المؤسسات اليوم السبت، في استضافة اكثر من 50 مشاركاً من جمعية مرضى السرطان من محافظتي نابلس وطولكرم ، في الحديقة الاسبانية في مدينة اريحا  .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان الفعالية نظمت برعاية بلدية اريحا وبالتعاون مع تكية الصحابية نسيبة المازنية، وشارك فيها ضباط العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة، حيث شملت فعاليات اليوم المفتوح العديد من الانشطة والجلسات الترفيهية والتواصل المباشر مع المشاركين .

واشار العميد سائد عساف مدير شرطة المحافظة، الى ان المشاركة في هذه الفعالية التي تنفذ اليوم، هي خير دليل على القيم والأخلاق الحميدة التي يتمتع بها ابناء شعبنا وتعكس التكافل والتعاضد بين ابناء شعبنا الفلسطيني، واشاد بالجهود التي تبذل من قبل بلدية اريحا وتكية الصحابية نسيبة المازنية لخدمة الفئات الاكثر حاجة من ابناء شعبنا وتقديم كل الامكانيات المتاحة لهم .

وكرم الحضور شرطة محافظة اريحا والاغوار تقديرا لجهودها في المشاركة الفاعلة في الانشطة المجتمعية، والوقوف الى جانب المؤسسات الرسمية والاهلية لما فيه خدمة الصالح العام.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 يوليو 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر