الشرطة تفتتح ورشة عمل بعنوان الحفاظ على مسرح الجريمة في طولكرم  

الشرطة تفتتح ورشة عمل بعنوان الحفاظ على مسرح الجريمة في طولكرم  
تاريخ النشر: 2022/05/24 - 05:16 مساءا

طولكرم - إفتتحت الشرطة اليوم ورشة عمل بعنوان (الحفاظ على مسرح الجريمة) ضمن مشروع Time to act المنفذ من قبل مؤسسةAct  لحل النزاعات بالشراكة مع الشرطة وبدعم من المؤسسة الألمانية للتعاون الدوليGIZ والتي تم إفتتاح أولى ورشاتها في رام الله من قبل السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة، ونظمت الورشة في قاعة الغرفة التجارية وشارك فيها عدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المحلي في طولكرم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العقيد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام شرطة المحافظة رحب بالحضور ناقلاً لهم تحيات العميد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة ومؤكداً على أهمية الشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي وأهمية مثل هذه الورشات لحماية مسرح الجريمة وعدم العبث فيه للوصول للحقيقة وكشف مرتكبي الجرائم بأسرع وقت للحفاظ على حقوق وأمن المواطن معبراً عن شكره للحاضرين لإهتمامهم وتلبيتهم لهذه الدعوة بحضورهم ومشاركتهم بهذه الورشه.

وتحدث في بداية الورشه أ. محمد هاديه ممثل لمؤسسة Act لحل النزاعات شاكراً قيادة الشرطة ودعمها اللا محدود بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطن وأشار لأهمية نهج الشراكة بين الشرطة ومختلف مكونات المجتمع المحلي .

بدوره تحدث كل من المهندس راغب ابو دياك مدير الحكم المحلي وأ. أسماء عوده المستشارة القانونية للمحافظه حول أهمية التعاون المشترك مع الشرطة في سبيل حفظ العدالة والمنظومة الجنائية والتكاتف في سبيل الكشف عن الجرائم وأن المجتمع ككل هو جزء ومستجيب أول في سبيل محاربة الجريمة ومساند للشرطة والأجهزة الأمنية في سبيل نشر الأمن والأمان .
وتطرقت الورشة لثلاثة محاور للحفاظ على مسرح الجريمة الأول حول المستجيب الأول لمسرح الجريمة للحفاظ على الأدلة الجنائية قدمها الرائد سليم جيبات مدير دائرة الأدلة الجنائية والثاني حول التعريف بالمختبر الجنائي قدمه الرائد دانية نصاصرة من دائرة المختبر الجنائي بالشرطة والثالث حول الجريمة الإلكترونية ومسرح الجريمة الرقمي قدمه العقيد سامر الهندي مدير دائرة مكافحة الجريمة الإلكترونية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر