وفد من قيادة الشرطة يكرم جامعة فلسطين التقنية خضوري بطولكرم ويبحث آفاق التعاون

وفد من قيادة الشرطة يكرم جامعة فلسطين التقنية خضوري بطولكرم ويبحث آفاق التعاون
تاريخ النشر: 2022/05/25 - 05:29 مساءا

 

طولكرم  - كرم وفد من قيادة الشرطة ، اليوم جامعة فلسطين التقنية خضوري وذلك تقديراً لشراكتهم وتعاونهم المهني والأكاديمي المشترك مع الشرطة الفلسطينية.

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه وخلال زيارة قام بها العميد حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة طولكرم، ووفد من قيادة الشرطة ضم السيد العميد عبد الحكيم ابو الرب مدير إدارة التديب، والعميد ابو زنيد ابو زنيد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام،  والعميد منصور خزيمية مدير إدارة الشؤون الاكاديمية، والعميد عماد بني عودة مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية، والعقيد سامر الهندي مدير وحدة الجرائم الالكترونية، والعقيد فادي الزقلة مدير دائرة ورش الصيانة بالشرطة، لجامعة فلسطين التقنية خضوري بطولكرم ,  وكان في إستقبالهم  أ.د . نور الدين ابو الرب رئيس الجامعة وأ. ضرار عليان نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية وعدد من عمداء الكليات في الجامعة والذي رحب بالوفد الزائر .

 

و تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقة والشراكة بين الشرطة والجامعة للعمل على تسخير الجانب الأكاديمي لخدمة الجانب المهني في الأمن،  وبحث بعض القضايا المشتركة التي تعزز البيئة  العلمية والأكاديمية والتقنية بين الطرفين  .

 

من جانبه نقل العميد عبد الحكيم ابو الرب مدير إدارة التدريب تحيات وتقدير سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة إلى رئيس وأسرة الجامعة، وتحدث الوفد الشرطي حول سبل تطوير التعاون ما بين الشرطة والجامعة نحو تطوير التقنيات المستخدمة في رفع مستوى الآداء الشرطي  وكذلك  البحث في المواضيع المختلفة التي من شانها تحسين جودة الخدمات الشرطية وخدمة الصالح العام .

 

وقدم العميد ابو زنيد ابو زنيد ووفد الشرطة خلال الزيارة درع تكريمي لرئيس الجامعة أ .د. نور الدين ابو الرب ولجامعة خضوري, تقديراً للجهود المتميزة في نسج شراكة حقيقية مع مؤسسة الشرطة  .

 

من جهته  ثمن أ.د. انور الدين ابو الرب هذه الزيارة واللفتة من مؤسسة الشرطة، وأكد على أن الأمن والأمان أساس من أساسات التعليم والتطور والنهوض بالمجتمع , مشيدا بجهود الشرطة في محافظة طولكرم بخلق حالة أمنية يشعر من خلالها الطلبة بالاستقرار وبالتالي ينعكس على المسيرة التعليمية في المحافظة ، وبالمهنية العالية التي وصلت إليها مرتبات الشرطة وسرعتها في تعقب الجرائم وتحقيق الأمن والأمان للمواطن، وبث السلم الأهلي في المجتمع على إختلاف تفصيلاته وفئاته، مؤكدا على جاهزية الجامعة لتقديم الخدمات التقنية، والهندسية ،والتدريبية لضباط الشرطة، والشراكة من أجل تطوير العمل الشرطي بما يخدم الشرطة و المجتمع .

 

وخلال الزيارة قام وفد الشرطة بجولة في عدد من كليات الجامعة للتعرف على أقسامها و ومدى التطور المهني بالجامعة  .

 

واتفق الطرفان على تبادل الخبرات والزيارات بين الطرفين لعرض المشاكل والمعيقات الأمنية  التي تعترض سبل  تحقيق التنمية المستدامة، وامكانية مساهمة الجامعة في وضع حلول ناجعة لها مستفيدين من البحوث والمشاريع التي تتميز  بها جامعة فلسطين  التقنية، خاصة في مواضيع الهندسة التقنية، و الجرائم الالكترونية ،وأمن المعلومات، واتمتة السلامة المرورية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر