الشرطة تشارك بورشة عمل حول دعم الأطفال المعنفين في جنين 

الشرطة تشارك بورشة عمل حول دعم الأطفال المعنفين في جنين 
تاريخ النشر: 2022/06/13 - 02:57 مساءا

جنين - شاركت  الشرطة اليوم بورشة عمل حول دعم الأطفال المعنفين  والذي نظمته مؤسسة الرؤيا العالمية  وذلك في قاعة قرية حداد السياحية في جنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المقدم عماد ابو الرب والمقدم ماهر ابو مويس من العلاقات العامة والمقدم ضرار الحاج  مدير فرع حماية الأسرة والأحداث شاركوا في الورشة، وممثلين عن المؤسسة المعنية وذلك ضمن مشروع تشكيل مجموعات البالغين لدعم الأطفال المعنفين في قرى شمال شرق جنين . 

 وتحدث الضباط المشاركون في الورشة عن أهم القضايا التي تواجه الأطفال، ومنها العنف الأسري الواقع عليهم، وعلى الدور الأساسي لجهاز الشرطة في حماية الأطفال من العنف سواء كان ذلك من خلال التدخل القانوني كمستجيب أول لحماية الأطفال أو من خلال برامج التوعية التي تنفذها الشرطة في المجتمع المحلي من خلال ضباط شرطة متخصصين.

وفي نهاية الورشة تم الاتفاق على عنوان العمل للمرحلة القادمة للحد من ظاهرة العنف الأسري ومدى تأثيرها على شخصية الأطفال من خلال توعية المجتمع المحلي بالقوانين الناظمة للأسرة والأطفال للوصول إلى أسرى خالية من العنف بالإضافة إلى  تدخل المؤسسات الشريكة كلا حسب اختصاصه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر