الشرطة والمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة يناقشان سبل تعزيز التعاون المشترك في أريحا

الشرطة والمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة يناقشان سبل تعزيز التعاون المشترك في أريحا
تاريخ النشر: 2022/06/14 - 09:44 مساءا

أريحا – ناقشت الشرطة اليوم والمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة سبل تعزيز الشراكة والتعاون مع إدارة التدريب بالشرطة وكلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن العميد عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب بالشرطة والعميد دكتور عماد الإبراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية ونائبه للشؤون الأكاديمية العقيد دكتور عبد اللطيف ربايعه التقوا وعدد من ضباط الكلية معالي الوزير موسى أبو زيد رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة في رام الله وناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك.

وبدوره رحب معالي الوزير أبو زيد بوفد الشرطة مؤكداً على أهمية شراكة المدرسة مع كافة مؤسسات الدولة مدنية وأمنية وقطاع خاص وفق خطة استراتيجية طويلة الأمد والتي من شأنها أن تحقق نتائجها على المدى البعيد من ناحية تأصيل العلاقة التكاملية بين كل قطاعات الدولة وخلال جولة تعريفية لأقسام المدرسة أبدى معالي الوزير إستعداد المدرسة بكافة طواقمها وخبراتها وتجربتها الوطنية ليس فقط على المستوى الوطني بل والإقليمي للتعاون مع الشرطة الفلسطينية بمجالات التدريب وخاصة المرتبط بمراحل القيادة.

وأضافت الشرطة بأن العميد أبو الرب والعميد د. الإبراهيم نقلا لمعالي الوزير أبو زيد تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة معبرين عن فخر الشرطة الفلسطينية بالمستوى المهني والإداري المتميز الذي حققته المدرسة مهنئين بحصولها على المركز الأول في جنيف ببرنامج التوظيف الالكتروني، ورغبة الشرطة التعاون والشراكة معها في سعي الشرطة للنهوض بالتدريب الشرطي في كلية فلسطين للعلوم الشرطية انسجاماً مع خطة قيادة الشرطة الرامية لرفع مستوى كفاءة الكلية على الصعيدين الأكاديمي والتدريب العملي لتضاهي نظيراتها في دول المنطقة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر