أريحا : اللواء يوسف الحلو يتفقد مديرية الشرطة ويوجه بتقديم الخدمة المميزة للمواطنين

أريحا : اللواء يوسف الحلو يتفقد مديرية الشرطة ويوجه بتقديم الخدمة المميزة للمواطنين
تاريخ النشر: 2022/06/18 - 10:47 مساءا

أريحا – تفقد السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة مساء اليوم السبت ، محافظة أريحا والأغوار، وشملت جولته مديرية الشرطة، حيث استقبله العميد سائد عساف مدير شرطة المحافظة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن مدير عام الشرطة تفقد غرفة العمليات في شرطة المحافظة، والتقى عدداً من مدراء الإدارات والأقسام والضباط العاملين في الميدان، واجتمع مع العميد عساف حيث اطلع سيادته على سير العمل في المحافظة والخدمات التي تقدمها الشرطة للمواطنين وسرعة الاستجابة والتعامل مع الأحداث الطارئة .

وأشاد اللواء الحلو بمستوى الخدمة، ووجه الضباط والعاملين لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين كل في موقعه ، إلى جانب التواصل معهم وتوفير كل الإمكانيات لذلك ، وبما يشمل مواكبة التطور في كل المجالات التقنية والفنية واللوجستية .

وأكد سيادته على الاستمرار بتقديم الخدمة للمواطنين لأنهم هم الثروة الحقيقية لنا، مع ضرورة العمل بمهنية للوصول لمؤسسة أمنية محترفة وقوية، وبناء جسور متينة من الثقة مع المواطنين والجمهور بشكل عام .

واستمع سيادة اللواء لشرح تقديمي من مدير فرع العمليات العقيد عثمان غوادره عن العمل اليومي والمتابعة لجميع الأحداث ، وأيضا من مدير مركز شرطة مدينة أريحا العقيد فادي الشرقاوي وعدد من الضباط ، وأكد سيادته على أننا نعمل بنظام مؤسسي نطوره بشكل دائم ومتواصل ، حتى يشعر المواطن بالأمن والأمان  في منزله ورزقه وعمله وهذا هو هدفنا الذي نعمل لتحقيقه  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر