الشرطة تشارك في إفتتاح مخيم صيفي في سلفيت

الشرطة تشارك في إفتتاح مخيم صيفي في سلفيت
تاريخ النشر: 2022/06/21 - 12:44 مساءا

سلفيت - شاركت الشرطة اليوم في إفتتاح مخيم صيفي باسم الشهيدة الصحافية شرين أبوعاقلة تحت رعاية عطوفة المحافظ في محافظة سلفيت . 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن معالي  الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعطوفة اللواء الدكتور عبد الله كميل محافظ محافظة سلفيت وبحضور العميد مأمون فحماوي مدير شرطة المحافظة ومدراء الأجهزة الأمنية وعدد من مدراء المؤسسات المدنية ورؤساء البلديات والمجالس المحلية إفتتحوا مخيم الشهيدة الصحافية شرين أبو عاقلة والذي نظم بالتعاون والشراكة بين لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية ومنظمة تطوع ومديرية التربية والتعليم في المحافظة .
وفي كلمته رحب عطوفة المحافظ بالفريق الرجوب وأشار إلى أن لهذا المخيم أثر كبير في صقل شخصية الأطفال المشاركين وعددهم 66 طفلاً من المحافظة , مثمنا الدور الذي تقوم به لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية في كسر الصورة النمطية لدى الأطفال,  وإنجازاتها في التقارب مع المواطنين وتلمس إحتياجاتهم الأمر الذي ينمي ثقة المواطن بمؤسسته الأمنية حامية المشروع الوطني الفلسطيني .
ومن جهته أشار معالي الفريق الرجوب إلى أهمية المخيمات الصيفية متمنياً أن تصبح سنه ومنهاجاً في فصل الصيف للطلائع وقال أن هذه المخيم يحمل إسم الشهيدة أبو عاقلة التي كانت نجمة في سماء فلسطين وأصبحت بحكايتها شمساً تضيء الحقيقة للقضية الفلسطينية وتسلط الضوء على انتهاكات الاحتلال .
هذا وقدمت الشرطة اليوم عدد من محاضرات التوعية المرورية والشرطية لأطفال المخيم قدمها ضباط من فرع شرطة المرور وفرع العلاقات العامة والإعلام .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر