السيد اللواء يوسف الحلو: تميز الأداء الشرطي يعزز العلاقة مع المواطن

السيد اللواء يوسف الحلو: تميز الأداء الشرطي يعزز العلاقة مع المواطن
تاريخ النشر: 2022/06/21 - 07:19 مساءا

جنين _ تفقد السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم مديرية شرطة محافظة جنين وكان باستقباله العميد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والمراكز والأقسام.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، أنه رافق السيد اللواء يوسف الحلو خلال الزيارة العميد حقوقي إياد اشتية مدير إدارة المباحث العامة والعميد حقوقي معروف البربري مدير إدارة الأمن الداخلي والعميد حقوقي عماد ياسين مدير إدارة الشؤون الإدارية والعميد عبد الله عليوي مدير إدارة مكافحة المخدرات .

وتحدث السيد اللواء خلال لقائه مع مدراء افرع الادارات والاقسام عن أهمية ضبط الحالة الأمنية في المحافظة وضرورة تنفيذ خطة استنهاض الشرطة كونها باحتكاك مباشر ومستمر مع المواطنين ، وتحسين الأداء والجودة في مستوى الخدمة المقدمة .

مؤكدا بان الأداء المتميز يبني جسور ثقة متميزة مع المواطن و الجمهور الذي هو الحاضنة لكل مؤسسات الدولة والشريك الأساسي في الأمن ، وشدد على ضرورة العمل على تنفيذ كافة المذكرات القضائية للمحافظة على حقوق المواطنين والمحافظة على السلم الأهلي بالاضافه إلى منع ارتكاب الجريمة والحد منها .

كما اكد خلال لقائه مع مدراء مراكز شرطة المحافظة على أهمية ما تقدمه هذه المراكز في الخدمة الأمنية للمواطنين ، وحثهم للقيام بواجبهم على أكمل وجه مما يسهم في تعزيز شعور المواطنين بالأمن والاطمئنان.

كما زار السيد اللواء مقر وحدة الشرطة الخاصة ومركز شرطة دير أبو ضعيف وتفقد سير العمل فيها مشيدا بجهودهم في خدمة أبناء شعبنا مشددا أن يعم الأداء المتميز كافة منتسبي الشرطة .

وفي نهاية الزيارة اجتمع السيد اللواء مع رئيس وأعضاء بلدية مرج بن عامر حيث استمع لملاحظات البلدية وتطلعاتها وأهمية تعزيز المركز الشرطي الواقع في منطقة البلدية جغرافيا ودور الشرطة في تعزيز الأمن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 يوليو 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر