الشرطة تنظم بطولة السباحة الخامسة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة للمخدرات تحت عنوان فلسطين بلا مخدرات في بيت لحم

الشرطة تنظم بطولة السباحة الخامسة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة للمخدرات تحت عنوان فلسطين بلا مخدرات في بيت لحم
تاريخ النشر: 2022/06/28 - 04:24 مساءا

بيت لحم – نظمت الشرطة صباح اليوم بطولة السباحة الخامسة تحت رعاية اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بعنوان فلسطين بلا مخدرات بالتعاون مع النادي الأرثوذكسي العربي الرياضي في بيت جالا والإتحاد الفلسطيني للسباحة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الفعالية كانت بحضور العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة ممثلاً للسيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة والعميد لطفي اشتية نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بالشرطة والسيد محمد طه نائب محافظ المحافظة والمقدم محمود ردايدة مدير فرع مكافحة المخدرات بشرطة المحافظة وعدد من الضباط وممثلين للأجهزة الأمنية والسيد عبد الفتاح عرار نائب المدير العام لمجلس الشباب والرياضة في الجنوب والسيد عبد الله الهودلي رئيس النادي الأرثوذكسي بيت جالا والسيد فواز زلوم رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية والسيد إبراهيم جعيوي مدير البطولة وممثلين للمؤسسات المدنية والأهلية وحشد من المواطنين وأهالي المتسابقين  .

وفي كلمته الإفتتاحية للبطولة قدم العميد الحاج شكره وتقديره للمشاركين فيها ونقل لهم تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة مؤكداً  بأن الشرطة ستسخر كافة إمكانياتها من أجل محاربة آفة المخدرات وكل ما من شأنه العبث بأمن وسلامة المجتمع .

وأضافت الشرطة أن البطولة شارك فيها 250 مشارك ومشاركة من مختلف الأعمار ضمن 6 فرق رياضية من محافظات بيت لحم والقدس ورام الله .

وخلال حفل الختام شكر محمد طه نائب عطوفة المحافظ جهاز الشرطة على الجهود التي يبذلها يومياً في محاربة كافة الظواهر السلبية ومنها ظاهرة المخدرات متمنياً أن ينعم المجتمع بالأمن والأمان وأن يكون خالياً من المخدرات.

 وفي كلمة أكد العميد اشتيه على أن إدارة مكافحة المخدرات تعمل بكل جهد من خلال ضباطها وأفرادها على إجتثاث هذه الظاهره من المجتمع وستستمر برسالتها التوعويه الموجهة للمجتمع بكل اطيافة لتبين مدى أخطار هذه الآفة وتبعاتها السلبية.

وفي نهاية البطولة تم تسليم دروع تذكارية للقائمين عليها كما تم تقديم ميداليات لكافة المشاركين وكأس البطولة للمرتبة الأولى والثانية والثالثة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر