الشرطة تشارك في حفل تخريج عدد من المخيمات الصيفية في قلقيلية 

الشرطة تشارك في حفل تخريج عدد من المخيمات الصيفية في قلقيلية 
تاريخ النشر: 2022/06/30 - 06:55 مساءا


قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في حفل تخريج أشبال زهرات المخيم الصيفي (الصحفي الصغير) والذي ينظم في بلدة كفر ثلث والمخيم الصيفي (صيفنا إبداع) والذي ينظم في قاعة مكتبة بلدية قلقيلية .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أنه تم اليوم تنظيم حفل تخريج للمخيم الصيفي صيفنا إبداع والذي ينظم في قاعة مكتبة بلدية قلقيلية بحضور ومشاركة عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع ورئيس بلدية قلقيلية أ. فيصل شريم والمقدم محمود سلمي ممثلا عن مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء المؤسسات الأمنية والمدنية ومؤسسات المجتمع المحلي المدني و والجمعيات وأهالي المشاركين والمشاركات.  
وفي نفس السياق شارك العقيد فؤاد حسن مدير مركز شرطة كفر ثلث في شرطة محافظة قلقيلية في حفل تخريج المخيم الصيفي (الصحفي الصغير) والذي ينظم من قبل مديرية التوجيه السياسي والوطني بحضور أ. محمد خضر ممثلا عن عطوفة المحافظ و العقيد خالد المدني مدير التوجيه السياسي وممثلي الأجهزة الأمنية.  
وأضافت أن الشرطة قامت بالمشاركة في المخيمين الصيفيين في تنظيم عدد من المحاضرات والفعاليات الترفيهية التثقيفية من قبل عدد من الضباط من مركز الشرطة المتنقل والتفويض السياسي و العلاقات العامة و المرور .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر