الشرطة تنظم زيارة لعدد من بيوت ذوي الاحتياجات الخاصة بنابلس 

الشرطة تنظم زيارة لعدد من بيوت ذوي الاحتياجات الخاصة بنابلس 
تاريخ النشر: 2022/07/04 - 06:25 مساءا

نابلس -  نظمت الشرطة والأمن الوطني زيارات تفقدية لأحوال ذوي الإحتياجات الخاصة في منازلهم بمخيم عسكر القديم والجديد، بالتنسيق مع لجنة خدمات مخيم عسكر ومركز نسوي مخيم عسكر، و وكالة الغوث الدولية الانروا والبعثة الكندي في فلسطين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الشرطة والأمن الوطني قاموا بهذه الزيارة وشملت عدداً من منازل المواطنين ذوي الإحتياجات الخاصة حيث تم الالتقاء بهم والإطلاع على ظروفهم المعيشية، ومدى تقديم العناية الأسرية لهم بالإضافة إلى إحتياجاتهم الخاصة ومدى حاجة الأسرة لتقديم العون في رعاية أفضل لهم.

وفي نهاية الزيارة نظمت الشرطة محاضرات توعوية أمنية وتعريفية بعمل الشرطة  في مركز نسوي عسكر القديم، وتحدثت المقدم لنا المخللاتي مسؤول مركز الشرطة المتنقل في العلاقات العامة في شرطة المحافظة حول عمل الشرطة   وإداراتها وأقسامها والخدمات التي تقدمها للمواطنين.

كما تحدث النقيب جمال حرب مسؤول التوعية والارشاد في إدارة مكافحة المخدرات عن مخاطر المخدرات وكيفية الحماية منها واسباب الوقوع بها من خلال عرض توضحي للمخدرات وانواعها واشكالها وتوزيع بروشورات توعية عن اخطار هذه الآفة التي تشكل خطر على المجتمع بكافة اطيافه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر