اللواء يوسف الحلو : الشرطة تعمل على قلب رجل واحد

اللواء يوسف الحلو : الشرطة تعمل على قلب رجل واحد
تاريخ النشر: 2022/07/05 - 10:19 مساءا

طوباس – مدير عام الشرطة  يقوم بجولة تفقدية لشرطة محافظة طوباس ويؤكد أن الشرطة تعمل على قلب رجل واحد من أجل توفير الأمن والأمان لكل مواطن فلسطيني معتبراً كل نجاح تحققه الشرطة في تطوير علاقتها مع المواطنين بمثابة إنجاز جديد يتحقق في إطار مسيرة بناء المؤسسة الشرطية .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه كان بإستقبال سيادة اللواء الحلو والوفد المرافق العميد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة ومدراء إدارات وأقسام شرطة المحافظة .
وأجتمع اللواء الحلو بالعميد جبارة  ومدراء إدارات وأقسام وضباط شرطة المحافظة حيث نقل لهم تحيات السيد الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن ودولة رئيس الوزراء ووزير الداخلية وأشار إلى أن أداء جهاز الشرطة في تطور دائم بكافة الإمكانيات المتاحة من أجل كسب رضى المواطن .
وأضاف أننا نركز على التآزر والتواصل في جميع مواقع الشرطة في كافة المحافظات لتوحيد العمل ضمن آليات واضحة تعمل وفق القانون حاثاً جميع الضباط ومنتسبي المؤسسة الشرطية على الإلتزام والإنضباط وتنفيذ التعليمات الموكله إليهم  .
وبين اللواء الحلو أن المؤسسة الأمنية هي عبارة عن الدرع الواقي للوطن والمواطن على حد سواء من أجل الإرتقاء بالمستوى المهني في أداء الواجب والمهام وأن هذا هو الهدف الذي نسعى من أجله لتطبيق القانون على الجميع دون تميز .
وفي نهاية اللقاء قدم سيادته التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وعيد الشرطة الثامن والعشرون لكافة منتسبي شرطة المحافظة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر