بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية اللواء يوسف الحلو يكرم الفائزين في مسابقة الشرطة بخدمتك

بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية اللواء يوسف الحلو يكرم الفائزين في مسابقة الشرطة بخدمتك
تاريخ النشر: 2022/07/06 - 04:42 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة -  كرم اليوم سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفائزين في مسابقة الشرطة بخدمتك خلال حفل تكريم عُقد في المديرية العامه للشرطة برام الله بحضور العميد ابو زنيد ابو زنيد مدير ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة و الاستاذ عبد الحكيم ابو جاموس ممثل عن وزارة التربية والتعليم و الاستاذ ايمن الهودلي ممثل عن وزارة التعليم العالي و البحث العلمي  

وذكرت ادارة العلاقات و الاعلام بالشرطة . انه و برعاية مدير عام الشرطة و بالتعاون مع وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ووزارة التربية و التعليم  تم اطلاق مسابقة للرسم و المحتوى المتحرك ( فيديو)  يجسد مفهوم(الشرطة بخدمتك)  والذي شارك به  طلبة الجامعات و المدارس في محافظات الوطن بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية الذي يأتي بالاول من تموز من كل عام .

واضافت انه تم استقبال 330 مشاركة من مختلف الجامعات و المدارس و تمت متابعتها من خلال لجنة متخصصة من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ووزارة التربية و التعليم و ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة و بمشاركة فنانين تشكيليين مستقلين . وخلصت اللجنة الى اختيار ٦ مشاركات إبداعية وفق شروط ومعايير فنية .  

وخلال حفل التكريم قال سيادة اللواء يوسف الحلو ان جيل النشء  هم مستقبل فلسطين وقادتها و دورنا يتجاوز العمل الأمني ليشمل التوعية في كافة المجالات للمساهمة في رفع الوعي و حماية الاجيال القادمة من مخاطر الحياة المتمثلة بالمخدرات و مخاطر الطريق و اصحاب السوء وغيرها ونحن بالتعاون مع جميع الجهات الشريكة وتقديم افضل ما لدينا لخدمة الوطن و المواطن والاجيال القادمه . 

وشدد سيادته على اهمية متابعة أولياء الأمور إلى أبنائهم و معاملتهم بما يتطلبه اعمارهم حتى ننهض سويا بثقافتهم و تنشأتهم على الاخلاق الحميدة و حسن المعاملة واحترام القانون .  

كما بارك سيادته للطلبة الفائزين مبديا اعجابه بالمستوى الثقافي الذي ظهر من خلال اعمالهم الفنية . 

وشكر السادة ممثلين وزارة التعليم العالي و وزارة التربية و التعليم و اعضاء اللجنة لمتابعتهم وجهدهم خلال فترة المسابقة التي استمرت قرابة شهرين . 

من جهته نقل  الاستاذ ابو جاموس تحيات معالي وزير التربية و التعليم مؤكدا على جاهزية الوزارة بالتعاون الدائم مع الشرطة وتكثيف النشاطات التوعوية في كافة المجالات وخاصة فيما يتعلق بالجرائم الالكترونية و التوعية المرورية و اخطار المخدرات . كما بارك للطلبة الفائزين داعيا لهم بمزيدا من التقدم و الازدهار وتحقيق النجاحات .

من جهته قال الاستاذ ايمن الهودلي ممثل وزارة التعليم العالي و البحث العلمي . ان هذا النشاط يعكس ثقافة المشاركين ووعيهم ولاحظنا من هذه التجربة ان المشاركين جميعا يتمتعون بوعي كامل عن اهمية عمل الشرطة و الخدمات التي تقدمها و ظهر ذلك باعمالهم الإبداعية سواء كان بالفيديو او بالرسم اليدوي . مؤكدا من جانبه الى استمرارية هذه النشاطات و جاهزية وزارة التعليم العالي بالتعاون المستمر مع قيادة الشرطة لما فيه خدمة للوطن و المواطن . 

وفي نهاية الاحتفال كرم سيادة اللواء الطلبة الفائزين بحضور اولياء امورهم  . كما كرم  الاستاذ ايمن الهودلي ممثل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي و الاستاذ عبد الحكيم ابو جاموس ممثل وزارة التربية والتعليم  . اعضاء لجنة التحكيم  الفنان التشكيلي صلاح الفروخ و الفنانه التشكيلية منار الهرم و الاستاذه سمر الجيطان و الاستاذ مهند المصري من وزارة التعليم العالي و الاستاذه رانيا عامودي من وزارة التربية و التعليم . و المقدم سامح اقحش مدير دائرة البروتوكول في ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة . 

وكان الفائزين بالمسابقة  عن المحتوى المتحرك ( فيديو ) 
1. الطالبتين حلا ونايا عثمان . مدرسة طمون . محافظة طوباس 
2. منة الله احمد مزهر . مدرسة بنات الناصرة . محافظة بيت لحم . 
3. هنا اسماعيل حنايشة . جامعة النجاح الوطنية . محافظة نابلس . 

الفائزين بالمسابقة عن محتوى الرسم اليدوي . 
1. نور حكام ربايعة . مدرسة ميثلون. محافظة طوباس.  
2. اسيل اياد سلمه . مدرسة بيتونيا. محافظة رام الله . 
3. رتال جابر حنني مدرسة الحرازين. محافظة نابلس .
وتحدث الفائزون ‏عن الدافع الشخصي للمشاركة بهذه النشاطات، حيث قالت إحدى الفتيات الفائزات بأنها من خلال رسم اللوحة الفائزة عبرت بطريقة فنية عن موقف شخصي حصل لها قبل سنوات عندما ضللت الطريق في أحد الأسواق بعمر خمس سنوات .
حيث لجأت للشرطة الذين قاموا بتقديم الخدمة لها  و تأمين وصولها إلى بيتها بالشكل الملائم .
كما اعرب ذوي الفائزين عن شكرهم وامتنانهم باتاحة الفرصة لهم والمشاركة في عمل وطني فني هادف يخدم تحقيق المصلحة العامة ويؤكد عمق العلاقة   ما بين الشرطة والمجتمع لما فيه من خدمة للوطن الذي نحب .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر