اللجنة الإعلامية تقر خطتها للمؤتمر العلمي الدولي المحكم "التنمية المستدامة في السلامة المرورية"

اللجنة الإعلامية تقر خطتها للمؤتمر العلمي الدولي المحكم "التنمية المستدامة في السلامة المرورية"
تاريخ النشر: 2022/07/17 - 08:28 مساءا

 

كلية فلسطين للعلوم الشرطية - أقرت اللجنة الاعلامية اليوم خطة عملها للمؤتمر العلمي الدولي المحكم بعنوان "التنمية المستدامة في السلامة المرورية" بحضور رئيس اللجنة التحضيرية العميد د. عماد الابراهيم وأعضاء اللجنة الذين يمثلون الشرطة الفلسطينية وشركائها بتنظيم المؤتمر الذي سيعقد برعاية دولة رئيس الوزراء د.محمد اشتية في الكلية خلال الفترة من ٨-٩ تشرين الثاني المقبل.

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن العميد دكتور عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر وبحضور نائبه للشؤون الأكاديمية العقيد د.عبد اللطيف ربايعة، استقبل أعضاء اللجنة الاعلامية الذين يمثلون الشرطة، وزارة النقل والمواصلات، جامعة القدس المفتوحة، وزارة التربية والتعليم، جامعة الاستقلال، الجامعة العربية الامريكية واتحاد شركات التأمين في فلسطين. رحب بهم ونقل لهم تحيات مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو مؤكدا على أهمية تظافر جهود كافة الشركاء والداعمين لإنجاح المؤتمر بما يليق ودولة فلسطين ولأجل تحقيق الأهداف المرجوة منه من خلال خلق شراكة فاعلة ومتميزة في جميع مراحل المؤتمر. 

 

واضافت بأن مدير الكلية رافق اعضاء اللجنة الاعلامية في جولة لقاعة المؤتمرات بالكلية وقاعات معهد إعداد القادة والمرافق التي ستنظم بها فعاليات المؤتمر، مشيراً بأن اللجنة التحضيرية للمؤتمر تواصل استكمال مختلف الاستعدادات وتوفير جميع المتطلبات لتهيئة الظروف المناسبة لعقد هذا المؤتمر العلمي المحكم.

 

واقرت اللجنة الاعلامية خطتها التي تبدأ من تكثيف المنشورات للتعريف بأهداف المؤتمر ومحاوره الرئيسية واللجان المنظمة، تعميم بروشور أعدته اللجنة التحضيرية، وستعمل اللجنة الاعلامية لحث الباحثين في الجامعات والمؤسسات المعنية والراغبين بالمشاركة بأوراق بحثية علمية على أن تقدم ملخصاتها إلى اللجنة التحضيرية للمؤتمر قبل ١/٨/٢٠٢٢ عبر الايميل الخاص:  [email protected] أو عبر واتس آب رقم 00970568834308، وتعتمد اللجنة بخطتها الاعلامية على جهود أعضاء اللجنة الاعلامية وكافة الشركاء من خلال اللقاءات الاعلامية في مختلف وسائل الإعلام الوطنية والمحلية المكتوبة والمسموعة والمرئية والإلكترونية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر