اللواء يوسف الحلو : يجب أن يعيش المواطن بكرامة ولا أحد فوق القانون

اللواء يوسف الحلو : يجب أن يعيش المواطن بكرامة ولا أحد فوق القانون
تاريخ النشر: 2022/07/19 - 04:20 مساءا

أريحا – قال اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة أن توجيهات فخامة الرئيس القائد الأعلى لقوى الأمن أن الجميع تحت القانون ولا أحد فوق القانون ويجب أن يعيش المواطن الفلسطيني بكرامة وأنه عنصر فعال في الأمن ويجب علينا تقديم الخدمة المجتمعية حتى يشعر المواطن أننا في خدمته وبطريقة مهنية واحترافية وهذا يصب في أن تكون الشرطة صاحبة الصدارة للتعامل مع الجمهور والعمل بمصداقية واحترام وضمن العمل المشترك مع المؤسسة الأمنية .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن حديث اللواء الحلو جاء لدى تفقده مديرية شرطة محافظة أريحا والأغوار واجتماعه مع العميد سائد عساف مدير شرطة المحافظة وكافة مدراء أفرع الإدارات ومراكز الشرطة فيها.
وقال اللواء الحلو أننا وصلنا لمستوى احترافي في الخدمات المقدمة للجمهور وهذا يؤدي لشعور المواطنين بالرضى وعلينا أن نكون مبدعين ومبادرين وموجهين لطواقمنا عبر رؤية واضحة وخطط معده من أجل الإرتقاء بالخدمات الشرطية   والإهتمام بالقضايا الأساسية التي تهم المواطنين والعمل على تطوير قدراتنا في كافة المجالات " .
كما تفقد سيادته أيضا كلية فلسطين للعلوم الشرطية والتقى بمديرها العميد دكتور عماد الإبراهيم وبحضور العميد عيسى أبو علان  نائب مدير الكلية لشؤون التدريب والعقيد دكتور عبد اللطيف ربايعه النائب للشؤون الأكاديمية وشهد عدد من اللقاءات والعروض المصورة عن برامج التدريب و التنمية المستدامة في الكلية وصولاً للتدريب الراقي والمميز الذي يمنح لكافة الدورات التخصصية والتأسيسية وغيرها  .
وأشاد  اللواء الحلو مدير بالنهضة التي تشهدها الكلية في العديد من المجالات وخاصة القوة البشرية واللوجستية والصيانة والتجهيزات وبناء القدرات والتدريب .
وكان سيادته كرم في مديرية شرطة المحافظة جميع مدراء مراكز الشرطة في محافظة أريحا بحضورالعميد سائد عساف  إلى جانب تكريم عددٍ من مدراء الإدارات والضباط وصف الضباط تقديراص لجهودهم وخدمتهم المميزة في الفترة السابقة وخاصة في فترة عيد الاضحى المبارك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر