كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف مدربين الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ 

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف مدربين الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ 
تاريخ النشر: 2022/07/22 - 07:39 مساءا

 ‏
 ‏كلية فلسطين للعلوم الشرطية - إستضافت الكلية اليوم مجموعة من مدربين الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ في معسكر تعايش مع مدربين الكلية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن العميد دكتور عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية وعدد من ضباط الشرطة استقبل المدربين ويأتي معسكر التعايش بقضاء يومين بالكلية بعد ثلاث دورات تدريبية عقدتها سابقا الكلية والاتحاد تم خلالها تدريب 7 من مدربين الكلية لتمكينهم من هذه اللعبة ولإعدادهم كمدربين للشرطة معتمدين ضمن صفوف الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ.

واضافت بأن العميد د. الابراهيم نقل تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة لأمين عام الاتحاد محمد صالح ورئيس الاتحاد سمير عثامنة  و للوفد الضيف المكون من 25 مدرب من الجنسين، مقدماً لهم الشكر والتقدير على التعاون المتميز مع إدارة الكلية.

وفي نهاية المعسكر الذي بدأ امس انتهى مساء اليوم تم تكريم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية ومدربين الشرطة والوفد الضيف بحضور المقدم د.عبد الحليم عطية مدير دائرة التدريب والتعليم والرائد أسامة عودة أحد مدربين الكيك بوكسنغ بالكلية ومشرف المعسكر، تقديرا لحسن التعاون والمساهمة بتعزيز وصقل قدرات مدربين الكيك بوكسنغ بكلية فلسطين للعلوم الشرطية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر