الشرطة وجمعية تنمية وإعلام المرأة (تام) توقعان مذكرة تعاون وتفاهم

الشرطة وجمعية تنمية وإعلام المرأة (تام) توقعان مذكرة تعاون وتفاهم
تاريخ النشر: 2022/08/02 - 04:20 مساءا

 رام الله – وقعت الشرطة اليوم اتفاقية تفاهم وتعاون مع جمعية تنمية وإعلام المرأة (تام) في مقر قيادة الشرطة في رام الله.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العميد إبراهيم أبو عين مساعد مدير عام الشرطة للبحوث والتخطيط ممثلاً عن اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة وقع اليوم اتفاقية تعاون وتفاهم مشترك مع جمعية تنمية وإعلام المرأة (تام) ممثلة برئيسة مجلس الإدارة د. سناء السرغلي في مقر قيادة الشرطة في رام الله بحضور العميد نائل شرفا نائب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والمقدم عبلة أبو الرب مديرة دائرة النوع الإجتماعي في الشرطة ومجدولين ناطور أخصائية إجتماعية ومنسقة مشاريع من الجمعية.

وتهدف هذه الإتفاقية إلى تعزيز التعاون المشترك من أجل التشبيك ومناهضة العنف المبني على النوع الإجتماعي وتبادل الخبرات والتعاون والتشارك في تنفيذ الأنشطة وتوفير الوقاية والحماية من العنف بأشكاله المختلفة.

أعربت الدكتورة سناء السرغلي رئيسة مجلس إدارة تام عن سعادتها بهذا التعاون مع جهاز الشرطة إذ أن هذا المشروع يستمر لمدة عامين مما يتيح المجال لعقد العديد من الأنشطة والتدريبات التي تهدف إلى بناء قدرات واكساب مهارات لمقدمات الخدمات في التعامل مع الضغوطات والأزمات التي يواجهونها في عملهم لإستمرارهم في تقديم خدمات ذات جودة داعمة لبناء قدرات الناجيات من العنف .

ويذكر أن هذه الإتفاقية تحتوي على عدة محاور رئيسة تبدأ بتعزيز مبدأ التكامل في تقديم الخدمات للنساء المعنفات والتدريب من خلال عقد دورات متخصصة وحسب احتياجات الطرفين وتطوير الكفاءات وبناء الكادر وخدمة المجتمع من خلال تنفيذ فعاليات وبرامج توعوية ومجتمعية مشتركة وتنتهي في التشبيك والتعاون وخلق روابط وقنوات للتواصل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر