اللواء يوسف الحلو يلتقي محافظ الخليل وقادة الأجهزة الأمنية وأمناء سر الأقاليم  في الخليل

اللواء يوسف الحلو يلتقي محافظ الخليل وقادة الأجهزة الأمنية وأمناء سر الأقاليم  في الخليل
تاريخ النشر: 2022/08/02 - 07:03 مساءا

الخليل - زار اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم محافظة الخليل والتقى بعطوفة محافظ الخليل والسادة قادة  الأجهزة الأمنية  والاخوة أمناء  سر الأقاليم في المحافظة .
وخلال زيارته لمديرية شرطة المحافظة ، إلتقى اللواء الحلو بالعميد عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة ونائبه وضباط الشرطة فيها واطلع خلال ذلك على ما تبذله الشرطة من جهود في حفظ الأمن والنظام العام في المدينة والمحافظة وأعرب عن شكره الجزيل للجهود التي قامت بها الشرطة من خلال تأمين إمتحانات الثانوية العامة وحتى موعد إعلان النتائج. 
كما والتقى اللواء الحلو خلال الزيارة بعطوفة اللواء جبرين البكري محافظ محافظة الخليل وقادة الأجهزة الأمنية وأمناء سر الأقاليم وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا الأمنية والقضايا التي تخص المحافظة بشكل عام.
وأكد الحضورعلى ضرورة تكاتف الجهود لضبط الحالة الأمنية داخل المحافظة والتسهيل على  المواطنين وتقديم ما يلزم لهم ومساعدتهم ضمن إطار القانون  والحفاظ على حقوق المواطنين وصون كرامتهم.
وفي ختام الزيارة كرم اللواء يوسف الحلو المساعد أول أنور مشارقة من مرتب فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة لشجاعته وحسن تصرفه أثناء قيامه بواجباته داعيا الى مزيد من الجهود في حفظ أمن الوطن والمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر