الشرطة وبلدية رام الله تطلق حملة المشي على الرصيف برام الله 

الشرطة وبلدية رام الله تطلق حملة المشي على الرصيف برام الله 
تاريخ النشر: 2022/08/03 - 07:44 مساءا

رام الله - أطلقت الشرطة وبلدية رام الله اليوم حملة المشي على الرصيف .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الحملة أطلقت بالشراكة ما بين الشرطة وبلدية رام الله بحضور عطوفة الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة والعميد حقوقي علاء شلبي مدير شرطة المحافظة والعميد حقوقي أبو زنيد أبوزنيد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والعقيد أيمن عبد القادر مدير إدارة المرور والسيد عيسى قسيس رئيس بلدية رام الله. 
وخلال إطلاق الحملة تم توزيع نشرات توعية على المواطنين من قبل عناصر الشرطة وطلاب مخيم الشرطي الصغير بهدف التوعية بأهمية السير على الرصيف.
وأكد العميد الشلبي أن الهدف من إطلاق الحملة هو تعزيز الثقافة المرورية وحث المواطنين للإلتزام بالأنظمة المرورية وقطع الشارع من المكان المخصص لهم والسير على الرصيف من أجل الحفاظ على سلامة وحياة المواطنين أثناء قطع الشارع.
بدوره تحدث قسيس رئيس البلدية حول سلوك وثقافة السير على الرصيف وأنها مسؤولية مجتمعية ونشرها وتعزيزها بالشكل الذي يحقق الأمن والنظام والسلامة العامة وأن السير على الشارع العام أثناء قيادة المركبات يشكل خطراً على حياة المواطنين وبين أن الهدف من هذه الحملة هو لتوعية المواطنين بضرورة الإلتزام بالسير على الرصيف والتنقل عبر ممرات المشاة المخصصة لهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر