الشرطة تختتم مخيم الشرطي الصغير في محافظة بيت لحم

الشرطة تختتم مخيم الشرطي الصغير في محافظة بيت لحم
تاريخ النشر: 2022/08/06 - 03:19 مساءا

بيت لحم - أختتمت الشرطة مساء اليوم فعاليات مخيم الشرطي الصغير بمحافظة بيت لحم بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بمشاركة 50 طفل والذي استمر لمدة 15 يوم وشمل العديد من المواضيع التي تهم الأطفال في حياتهم اليومية من خلال المحاضرات واللقاءات التي جمعتهم بضباط الشرطة وضباط الأجهزة الأمنية  .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه نيابة عن مدير الشرطة العميد ثابت السعدي شارك العقيد إبراهيم العبسي نائب مدير الشرطة صباح اليوم في حفل اختتام فعاليات مخيم الشرطي الصغير في مدرسة بنات ارطاس الأساسية للبنات بمشاركة 50 طفل والذي استمر لمدة 15 يوم وبحضور عدد من ضباط الشرطة وبعض من أهالي الأطفال المشاركين بالمخيم .

 

من جهته أكد العقيد العبسي خلال كلمة ألقاها أن الشرطة مستمرة في تنظيم نشاطاتها المجتمعية وإنها لن تقتصر على المناسبات فقط وإنما ستستمر كي تصل رسالة الشرطة إلى جميع المواطنين بمختلف أعمارهم ، مؤكدا على أن رجل الأمن وجد لتقديم الخدمة للمواطن والوقوف إلى جانبه في كل وقت وأينما وجد وان الهدف من مثل هذه المخيمات هو تقوية شخصية الطفل وإنشاء جيل واعي ومدرك لما يدور حوله من خلال اللقاءات والمحاضرات التوعوية التي أعدت وفقا لبرنامج وضع للمخيم .

        

وأضافت أن أهالي الأطفال المشاركين بالمخيم عبروا عن سعادتهم وقدموا شكرهم لمديرية شرطة محافظة بيت لحم لما تبذله الشرطة من مجهود في سبيل نشر الثقافة القانونية لدى المواطنين وخاصة الأطفال منهم وعلى المجهود الذي تقوم به اتجاههم.

 

وتخلل الحفل إلقاء كلمة للمخيم قام بإلقائها احد الأطفال وتم عرض مسرحية تهدف إلى التوعية لخطورة إطلاق النار في الاحتفالات وفي نهاية الحفل تم تقديم الشهادات للأطفال المشاركين بالمخيم وشهادات الشكر والتقدير لضباط الشرطة المشرفين على المخيم.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر