الشرطة تختتم مخيم الشرطي الصغير بالتعاون في طوباس

الشرطة تختتم مخيم الشرطي الصغير بالتعاون في طوباس
تاريخ النشر: 2022/08/08 - 10:06 مساءا

طوباس – احتفلت مديرية شرطة طوباس اليوم باختتام فعاليات مخيم الشرطي الصغير والذي تم تنظيمه مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفة. 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن حفل الإختتام تم بحضور العقيد مجاهد ربايعة مدير فرع العلاقات العامة والاعلإم  في شرطة المحافظة، والاخ عرفات المصري مسؤول اللجنة الوطنية بطوباس،  وعدد من ضباط مديرية شرطة المحافظة، والمشرفين على المخيم.

وتلقى المشاركون البالغ عددهم 50 مشاركاً برنامجاً عملياً، وأخر نظرياً  اشتمل على زوايا ( التثقيف الوطني، الايعازات العسكرية والرسم والترفيهي والزيارات الميدانيه والتعرف على ادارات واقسام الشرطة ومهامها، حول السلامة المرورية ومخاطر المخدرات والاجسام المشبوهه، والمفرقعات وأهمية الاثار والموروث الحضاري وكيفية  الاستخدام الامن للانترنت.

واضافت، إن المؤسسة الشرطية تعمل على صقل مواهب الاطفال، ضمن برامج و أنشطة هادفة، ترفع من خلاله وتيرة العمل، والشراكة مع مختلف المؤسسات الرسمية والأهلية، وفي مجالات أخرى كثيرة مع المؤسسة الأمنية الواحدة، وذلك لأعداد جيل واع، ومثقف امنياً و أخلاقياً.

بدوره قدم العقيد مجاهد ربايعة جزيل الشكر إلى كل من تابع وساند فعاليات هذا المخيم، وساهم في إنجاحه، وخاصة اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، كما تقدم بكلمة اثنى بها عن مدى الثقة، ما بين اللجنة الوطنية، والشركاء والشرطة التي من شانها نشر الثقافة الأمنية لإطفالنا ليحافظوا على انفسهم وقادرين على تحمل المسؤولية حتى يكون كل مشارك بهذا المخيم هو شرطي على نفسه وعلى مجتمعه. 

وفي نهاية الحفل تم  توزيع الشهادات على الأطفال الخريجين كما تم تكريم المساهمين في انجاح فعاليات المخيم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر