اللواء يوسف الحلو يلتقي محافظ طولكرم والمجلس التنفيذي والبلديات بمحافظة طولكرم

اللواء يوسف الحلو يلتقي محافظ طولكرم والمجلس التنفيذي والبلديات بمحافظة طولكرم
تاريخ النشر: 2022/08/09 - 02:50 مساءا

طولكرم - زار اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم محافظة طولكرم وإلتقى بعطوفة محافظ طولكرم والمجلس التنفيذي ومؤسسات والبلديات في المحافظة. 
وخلال زيارته لمديرية شرطة المحافظة إلتقى اللواء الحلو بالعميد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة ونائبه العميد عمار عتيق ومدراء الإدارات والمراكز والأقسام بشرطة المحافظة واطلع خلال ذلك على ما تبذله الشرطة من جهود في حفظ الأمن والنظام العام في المدينة والمحافظة وأعرب عن شكره للجهود التي قامت بها الشرطة من خلال تأمين إمتحانات الثانوية العامة وحتى موعد إعلان النتائج مؤكداً خلال اللقاء على مضاعفة الجهود في تنفيذ المذكرات القضائية وضبط المركبات غير القانونية ومظاهر إطلاق النار. 
 وإلتقى اللواء الحلو خلال الزيارة بعطوفة اللواء عصام أبو بكر محافظ محافظة طولكرم وقادة الأجهزة الأمنية والمجلس التنفيذي والبلديات وفعاليات محافظة طولكرم  .
 وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا الأمنية والقضايا التي تخص المحافظة بشكل عام مؤكداً على تعزيز التعاون المشترك والتشبيك مع المؤسسات لمعالجة كافة القضايا لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ودور رجال الإصلاح والعشائر في الحد من المشاكل التي تقع في المجتمع الفلسطيني وعدم تفاقمها حفاظاً على السلم الأهلي  والحد من إنتشار الجريمة على إختلافها منوهاً لوجود إدارة حماية الأسرة والأحداث في الشرطة تتعامل مع القضايا لمعالجتها قبل إحالتها للقضاء.
وأكد الحضور على ضرورة تكاتف الجهود للحفاظ على الحالة الأمنية داخل المحافظة والتسهيل على المواطنين وزيادة أعداد أفراد شرطة المرور وتقديم ما يلزم لهم ومساعدتهم ضمن إطار القانون والحفاظ على حقوق المواطنين وصون كرامتهم .
وخلال الزيارة كرم اللواء يوسف الحلو ضباط الأدلة الجنائية الرائد سليم فايز سليم جيبات مدير دائرة الأدلة والرائد أشرف نعيم راشد مرتب الأدله الجنائية لجهودهم المميزة أثناء قيامهم بمتابعة القضايا بمسرح الجريمة وكشفهم للفاعلين داعياً لمزيد من الجهود في حفظ أمن الوطن والمواطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر