الشرطة تشارك بورشة عمل حول رضا المواطنين عن خدمات جهاز الشرطة الفلسطينية في الضفة الغربية

الشرطة تشارك بورشة عمل حول رضا المواطنين عن خدمات جهاز الشرطة الفلسطينية في الضفة الغربية
تاريخ النشر: 2022/08/09 - 05:51 مساءا

رام الله – شاركت الشرطة اليوم بورشة عمل حول مدى رضا المواطنين عن الخدمات التي يقدمها جهاز الشرطة الفلسطينية في الضفة الغربية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العميد عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب في الشرطة افتتح ورشة العمل التي نظمتها وزارة الداخليه بالتعاون مع الائتلاف من أجل النزاهه والشفافية - أمان-   بحضور العميد إحسان حمايل ممثلاً لوزارة الداخلية والسيد عصام الحج حسن المدير التنفيذي لإئتلاف أمان، وذلك بمشاركة 30 ضابط من إدارة العلاقات العامه والاعلام وادارة التخطيط والدوائر الرقابيه .

و في بداية الورشه رحب العميد ابو الرب بالجميع و نقل لهم تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطه ، وأكد على أن هدف مثل هذه الورشات هو لقياس مدى درجة رضا المواطن ومؤسسات الدوله عن النزاهة والحوكمة والمسائلة في الخدمات المقدمة من قبل جهاز الشرطة ، مشددا على حرص الشرطه الدائم على التعاون مع كافة المؤسسات لتقديم الخدمات المثلى للمواطنين بجودة وكفاءة عالية.
بدوره قدم السيد جهاد حرب الباحث الرئيسي في إئتلاف أمان والذي أدار الورشة شرحاً تفصيلياً حول كيفية الوصول لهذا الإستطلاع والجهات القائمة عليه والهدف منه، ومدى الجهد المبذول في الوصول لهذه الأرقام والنسب المئوية المسجلة في الإستطلاع والتي شملت جميع محافظات الوطن وبلداته وقراه ومخيماته.

 وتم فتح المناقشة مع الضباط المشاركين لكيفية تعزيز الإيجابيات في الخدمات المقدمة للمواطن ومعرفة التحديات وتلافيها وإيجاد الحلول المناسبة لها من أجل تعزيز حوكمة جهاز الشرطة في تقديم خدماته للمواطنين  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر