السيد اللواء يوسف الحلو : علاقتنا بالمجتمع و مؤسساته تكاملية بوصفهم شريكاً أساسياً في تحقيق رسالة الامن

السيد اللواء يوسف الحلو : علاقتنا بالمجتمع و مؤسساته تكاملية بوصفهم شريكاً أساسياً في تحقيق رسالة الامن
تاريخ النشر: 2022/08/09 - 06:19 مساءا

قلقيلية :  قال السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينية أنه من الأهمية بمكان تطوير العلاقة الايجابية بين جهاز الشرطة ومؤسسات المجتمع المدني بوصفهم الشريك الأساسي والأمثل في نشر الأمن وتحقيق رسالته وبسط سيادة القانون في المجتمع الفلسطيني . 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن حديث السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينية جاء خلال زيارته لمحافظة قلقيلية يرافقه العميد محمد تيم مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي والرائد احمد الشعبي مدير مكتب السيد اللواء .
وإستهل زيارته لدار المحافظة حيث كان في إستقباله عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة والعميد نهاد ربايعة مدير شرطة المحافظة وقادة ومديرو الأجهزة الأمنية في قلقيلية .
وخلال اللقاء رحب المحافظ  باللواء الحلو وأشاد بجهود الشرطة الفلسطينية مثمنا دورها في إنجاز العديد من القضايا مضيفا أن المؤسسة الأمنية والشرطية تبذلان جهدا كبيرا في مواضيع أخرى تتعلق بتوفير الأمن والأمان للمواطنين في المحافظة والحفاظ على حياة المواطن وممتلكاته .
من جانبه أشاد السيد اللواء بصمود أهالي محافظة قلقيلية وعبر عن شكره وتقديره  للمحافظ والمؤسسة الأمنية على ما تقوم به من جهود موحدة مما يساهم في تعزيز ثقة المواطن بالمؤسسة الأمنية مشيرا إلى أن الشرطة ماضية بأداء رسالتها وملتزمة بتوجيهات القيادة وتعليماتها والمتعلقة بالعمل الأمني ودور الشرطة الهام في انفاذ القانون .
ومن ثم قام السيد اللواء بزيارة إلى مديرية شرطة المحافظة والتقى بمدير الشرطة العميد نهاد ربايعة و مديري الإدارات و الأقسام و المراكز بشرطة المحافظة .
حيث أكد على أهمية الاتصال والتواصل الدائم مع المواطنين والمؤسسات في مختلف الظروف وتعزيز العلاقة مع باقي الأجهزة الأمنية ومؤسسات المجتمع المدني مشددا على ضرورة أن تكون العلاقة بين الشرطة والمواطن منسجمة وقوية ومبنية على اساس الاحترام والمحبة والتعاون وان ثقة المواطن بالشرطة هي مصدر قوتها ونجاحها مع ضرورة الابتعاد عن اسلوب الضغط و الإكراه في تحقيق الأمن و النظام العام .
كما عبر السيد اللواء عن اعتزاز الشرطة الفلسطينية برسالة الأمن وما تقدمه من خدمات لشعبنا والذي يطمح إلى تحقيق آماله  بتكريس دولته الفلسطينية المستقلة وبناء دولة المؤسسات التي تحترم قيم النزاهة والعدالة وسيادة القانون وحقوق الإنسان داعيا منتسبي جهاز الشرطة الى مواصلة البناء وتحقيق الانجازات التي تمت على صعيد الشرطة حتى تكون قادرة على النهوض بدورها في خدمة المواطن و توفير البيئة الامنية الايجابية بكل مهنية و نزاهة . 
وشدد على ضرورة الالتزام بالضبط والربط العسكري لما يعكسانه من صورة ايجابية لدى المواطن عن رجل الأمن ويساهم في بسط سيادة القانون كما أكد على اهمية توفير الأجواء الآمنة لتعزيز ثبات المواطن الفلسطيني وانتمائه لأرضه في هذه المحافظة , مشيرا إلى أن العين الساهرة التي تحمى الوطن تعتبر ركيزة أساسية  لنشر ثقافة القانون والوصول لبناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف بقيادة فخامة السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن حفظه الله  .
و أشاد بالانجازات التي تحققت من خلال إنفاذ القانون رغم كل الصعوبات والمعيقات التي تعاني منها المحافظة مضيفا أن الشرطة و بالتعاون مع مختلف اذرع  المؤسسة الأمنية ماضية بتطبيق الأمن وفرض سيادة القانون  كواجب وطني ومهني ينسجم مع مصلحة الوطن والمواطن مثمنا التعاون الذي يقدمه المواطن للشرطة والمؤسسة الأمنية في سبيل مكافحة الجريمة و انهاء الظواهر السلبية كافة و التي تهدد السلم الأهلي والمجتمعي  .
وخلال الزيارة كرم السيد اللواء يوسف الحلو مدير إدارة المباحث العامة في شرطة المحافظة المقدم الدكتور أحمد الصوص و ضباط  إدارة المباحث وضباط الأدلة الجنائية لجهودهم المميزة في سرعة الكشف عن العديد من القضايا التي ترد إلى المباحث العامة وإنجازها والتي كان اخرها كشف ملابسات جريمة القتل التي وقعت مؤخرا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر