الشرطة تختتم فعاليات مخيمات الشرطي الصغير لعام 2022

الشرطة تختتم فعاليات مخيمات الشرطي الصغير لعام 2022
تاريخ النشر: 2022/08/14 - 03:29 مساءا

المديرية العامة – رام الله - اختتمت الشرطة اليوم فعاليات مخيم الشرطي الصغير بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بحضور معالي الوزير د. موسى ابو زيد وسيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة بمدينة رام الله.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن حفل التخريج أقيم في مقر إدارة الحراسات بالطيرة، حيث بدا الحفل بعزف السلام الوطني الفلسطيني، وتخلله تقديم الاطفال المشاركين بالمخيم عرض مشاة شرطي ، وعمل تشكيلات عسكرية وتقديم طابور عسكري ، وعرض مجموعة من الفقرات الفنية للاطفال المشاركين بالمخيم .

وفي كلمته أشاد سيادة اللواء يوسف الحلو  بالدور الريادي الواقع على عاتق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، مؤكدا على أهمية عقد هذا المخيم وما يترتب عليه من آثار إيجابية تصب باتجاه غرس روح الولاء والإنتماء بنفوس الاطفال المشاركين واكسابهم معلومات هامة من خلال المحاضرات والبرامج المقدمه لهم خلال فترة عقد المخيم، معبرا عن سعادته بوجود هذه الكوكبه من أبنائنا بين ضباط وأفراد الشرطة، وأشاد سيادته بجهود القائمين على مخيم الشرطي الصغير، مؤكداً حرص المؤسسة الشرطية على التواصل مع شرائح المجتمع كافة ، وعلى المضي واستمرار جهود الشرطة في تقديم المحاضرات التوعوية في المجالات كافة لطلبة المدارس على مدار العام، واهمية مثل هذه الفعاليات واسهامها في خلق بيئة امنية سليمة .

بدوره شكر معالي الوزير ابو زيد جهاز الشرطة ممثلا بالسيد اللواء يوسف الحلو وبالجهود الكبيرة التي تبذلها الشرطة في تقديم كل ما يلزم من إمكانيات مادية ومعنوية من خلال المحاضرات التوعوية والمخيمات الصيفية، مشيراً الى اهمية هذه النشاطات في تعزيز الوعي الامني وغرس قيم الانضباط في نفوس الاطفال المشاركين وما يترتب عليه من اثار ايجابية تصب في خلق جيل واع ومثقف يسهم في بناء  الدولة الفلسطينية، بالاضافة الى كسر الحاجز بين رجل الشرطة وابناء المجتمع، مؤكدا على استمرار الشراكة بين الشرطة والوزارة لتقديم كل ماهو مفيد وبناء لابناء هذا الوطن.

وفي كلمة خريجي مخيم الشرطي الصغير قام الخريجون بتقديم  الشكر الجزيل للشرطة ممثلة بسيادة اللواء يوسف الحلو  وللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ممثلة برئيسها د .موسى ابو زيد لتنظيمهما لهذا المخيم وعلى الجهود التي بذلت من اجل انجاح هذه المخيمات والذي تخللها من تقديم مواد توعوية وترفيهية اثارت في نفوسهم قيم الانتماء والانضباط ورفع الروح الوطنية، معبرين عن سعادتهم وزملائهم بالفترة التي امضوها بين ضباط وصف ضباط وافراد الشرطة، مشيرين الى مدى الفائدة التي حققوها خلال هذا المخيم وانها ستبقى في ذاكرتهم وسينقلون ما اكتسبوه لاخوانهم وزملائهم.

يذكر أن مخيم الشرطي الصغير ضم 550 مشاركاً خضعوا خلاله لمواد توعوية، وترفيهية، وثقافية، حيث استمر المخيم لمدة اسبوعين. وفي نهاية الحفل  قدم سيادة اللواء يوسف الحلو  درعا تذكاريا لمعالي الوزير موسى ابو زيد.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر