الشرطة تنظم اسبوع التواصل المجتمعي الثاني مع المؤسسات في أريحا

الشرطة تنظم اسبوع التواصل المجتمعي الثاني مع المؤسسات في أريحا
تاريخ النشر: 2022/08/14 - 04:09 مساءا

أريحا - نظمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم الاحد ، برنامج واسبوع التواصل المجتمعي الثاني مع المؤسسات العامة والخدمية ، وتعميق التعاون المؤسسي والشعبي والذي يشمل العديد من الفعاليات والمبادرات مع كافة المؤسسات والمواقع الانتاجية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الهدف من البرنامج هو التواصل مع المجتمع المحلي والمؤسسات الخدمية ولتعزيز روح التعاون والمبادرة في خدمة المواطنين، وأيضا لشرح رسالة الشرطة الفلسطينية في توفير الأمن والأمان للمواطنين وبمهنيه وتميز إلى جانب نشر التوعية في المجالات الشرطية والأمنية كافة والتوعية الوقائية .

وأشار العميد سائد عساف مدير شرطة المحافظة إلى أن البرنامج سيشمل كافة المؤسسات العامة في مرحلته الأولى، وسيشمل المؤسسات الخدمية خلال الأسابيع القادمة، وذلك عبر اللقاءات الميدانية مع الوزارات والمجالس المحلية الى جانب المراكز النسوية والشبابية والاندية وغيرها .

وافتتحت الفعاليات في اليوم الاول من بلدية النويعمة والديوك الفوقا شمال مدينة اريحا، الى جانب الغرفة التجارية الصناعية وعدد من المصانع والمنشآت السياحية، وشارك فيه منسق التدريب والتوجيه السياسي المركز المتنقل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر