الشرطة وبلدية طوباس يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

الشرطة وبلدية طوباس يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك
تاريخ النشر: 2022/08/21 - 04:47 مساءا

طوباس - بحث وفد من شرطة محافظة طوباس وبلدية طوباس اليوم عدد من القضايا المشتركة وتقديم أفضل الخدمات للجمهور وكذلك سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين المؤسستين. 
وذكرت إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة، أن الزيارة  قام بها العميد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة الى بلدية طوباس حيث كان باستقبالهم رئيس البلدية الاخ حسام دراغمه وعدد من الموظفي وكان الهدف من هذه الزيارة للتباحث في سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلديه ومديرية الشرطة ، وإيجاد آلية عمل مشتركة للنهوض بواقع المدينة بشكل حضاري حيث تم الاتفاق على عدد من النشاطات والفعاليات المشتركة ما بين الشرطة والبلدية التي تعزز ثقة المواطن بجهاز الشرطة وتجعله شريك حقيقي بالآمن.  
في البداية رحب رئيس البلدية حسام دراغمه بالوفد وأكد على أهمية الدور الذي تقوم به الشرطة في المحافظة والقيام بمهامها على أكمل وجه ودور الشرطة في توفير الأمن والأمان لأهالي المحافظة   . 
من جهته أكد العميد عزام جبارة ،حرص الشرطة على التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي بهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية لإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل المشترك التي تحتاج إلى تنسيق ومتابعة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر