الشرطة تنظم لقاءً مع شركات  التأمين في قلقيلية 

الشرطة تنظم لقاءً مع شركات  التأمين في قلقيلية 
تاريخ النشر: 2022/09/06 - 03:07 مساءا

قلقيلية – نظمت الشرطة اليوم لقاءً مع  شركات التأمين الفلسطينية بهدف تعزيز الشراكة وتبادل المعلومات بما يضمن السلامة المرورية في المحافظة. 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن اللقاء عقد في قاعة مديرية شرطة المحافظة بحضورالعميد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والمقدم أيسر أبو سرور مدير  فرع  شرطة المرور بشرطة المحافظة والمقدم عزام سليم مدير إدارة الشؤون الإدارية والرائد حامد البسطامي من شرطة المرور وعدد من مدراء وممثلي شركات التأمين .
وفي كلمته نقل العميد محمود عيسه تحيات العميد نهاد ربايعه مدير شرطة المحافظة للحضور مشيراً لتعليمات مدير شرطة المحافظة بضرورة التعاون مع كافة الشركاء في العملية المرورية لما فيه من خدمة للصالح العام وتوفير بيئة آمنة لكافة مستخدمي الطريق .
وتحدث المقدم أيسر أبو سرور عن إدارة المرور ورؤيتها ورسالتها المنبثقة من رؤية ورسالة  الشرطة وعن المواد القانونية التي تنظم العلاقة بين الشرطة وكافة فئات المجتمع بهدف توفير بيئة مرورية آمنة مؤكداً على أهمية الشراكة بين كافة أطراف العملية المرورية .
من جهته إستعرض الرائد حامد البسطامي حوادث الطرق  التي تقع في المحافظة مقدماً إحصائية لهذه الحوادث وكيفية تعامل إدارة المرور معها بما يضمن حقوق المواطنين وسائقي المركبات وشركات التأمين على حد سواء وخاصة في ظل الصعوبات و المعيقات  التي يواجهونها من قبل الإحتلال  في التعامل مع  الحوادث التي تقع على الطرق والتي لا تتواجد  بها  الشرطة الفلسطينية .  
من جانبه تقدم مدراء وممثلي شركات التأمين بالشكر لمديرية شرطة المحافظة ممثلة بمديرها بشكل عام وإدارة المرور بشكل خاص على دورهم الكبير في الحد من الحوادث المرورية والتعامل معها وكذلك التخفيف من الأزمات المرورية والدور التوعوي الذي يقدمه فرع شرطة المرور وفرع العلاقات العامة في شرطة المحافظة .
وفي نهاية اللقاء تم وضع عدد من التوصيات للحد من الحوادث المرورية والتخفيف من الأزمات المرورية والإستفادة من الإحصائيات والبيانات المتوفرة حول الحوادث وتحليلها بالإضافة لتفعيل دور الإعلام بشكل أكبر في التوعية والسلامة المرورية من مخاطر المركبات والدراجات غير القانونية والتواصل مع الجهات الشريكة ذات الإختصاص بهذا المجال.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر