مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو يلتقي عطوفة المحافظ وقادة الاجهزة الامنية ووجهاء العشائر وأمين سر الاقليم وقادة فصائل العمل الوطني والفعاليات  بطوباس

مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو يلتقي عطوفة المحافظ وقادة الاجهزة الامنية ووجهاء العشائر وأمين سر الاقليم وقادة فصائل العمل الوطني والفعاليات  بطوباس
تاريخ النشر: 2022/09/11 - 07:14 مساءا

طوباس – أكد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة أن الشرطة تحمل رسالة سامية ليست فقط أمنية لتنفيذ القانون وتوفير الأمن والأمان للمواطنين، بل هي وطنية بدرجة امتياز تسعى لتكون شرطة دولة فلسطين، كما أنها تحمل رسالة الشراكة الحقيقية مع المواطن في صنع الأمن الاجتماعي بما يكفل التطبيق السليم للقانون ما يضمن حقوق المواطن.

جاء ذلك خلال زيارة اللواء يوسف الحلو الى محافظة طوباس حيث كان باستقباله عطوفة محافظ محافظة طوباس اللواء يونس العاص وقادة الاجهزة الامنية ووجهاء العشائر وآمين سر الاقليم وممثلي  فصائل العمل الوطني في المحافظة.

والتقى  سيادة اللواء الحلو بحضور عطوفة المحافظ مع قادة الاجهزه ووجهاء العشائر وأمين سر الاقليم وممثلي  فصائل العمل الوطني، ونقل لهم تحيات السيد الرئيس محمود عباس القائد الاعلى لقوى الامن ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية، ومعالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، وركز على أهمية العمل الأمني المشترك وتعزيزه،  وأشار لضرورة الاستمرار ببذل كل الجهود وبوتيرة عالية وكفاءة، بحيث تتحقق بذلك الحالة الأمنية الأفضل للمحافظة من اجل تعزيز صمود اهلها وخاصة اهلنا في الاغوار الشمالية  الذين هم على خط المواجه دائما .

واطلع  سيادة اللواء الحلو لما تحتاجه محافظة طوباس من كافة نواحي الحياة والتسهيل على المواطنين، مؤكداً بأننا لن نسمح  بأي شكل من الاشكال العودة للوراء ولن نسمح أيضاً لأي محاولة تهدف للخروج عن القانون والمس بالأمن والنظام العام.

وأكد اللواء  الحلو بما يتعلق بعلاقة الشرطة بالمؤسسة الامنية والفصائل الوطنية، بان الشرطة تفخر بالعلاقة التكاملية مع أذرع المؤسسة الامنية  وفصائل العمل الوطني بما يمكنها من السير بخطى واثقة نحو أمن الوطن والمواطن حامية المشروع الوطني.

وفي السياق نفسه اجتمع السيد اللواء الحلو بحضور العميد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة مع مدراء الادارات والاقسام في مديرية الشرطة وعبر عن شكره وفخره واعتزازه بالجهود المبذولة من كافة منتسبي الشرطة في تحقيق امن وسلامة المجتمع، والقيام بالواجب الوطني تجاه ابناء شعبنا على اكمل وجه في مواجهة هذه المرحلة الدقيقة التي نمر بها جميعاً.
 
وأشار بأنه ليس هناك عملاً أمنياً يفوق قدسية العمل الشرطي الكفيل بتحقيق الامن، وهو رافعة العمل السياسي الذي يمكن القيادة من تحقيق الأهداف السامية نحو إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، ويأتي ذلك بجهود ابناء المؤسسة الشرطية الذين صبروا وضحوا في ظل الظروف الصعبة التي مرت علينا، و وصلت الى ما وصلت اليه من تطور في الاداء المهني.

وأضاف الى أهمية الانجازات التي حققتها كل إدارة من إدارات الشرطة في مكافحة الظواهر السلبية التي تهدد أمن المواطن الفلسطيني معطيا تعليماته بضرورة  تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطن بما لا يتعارض مع القانون  .
 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر