الشرطة تفتتح دورة أصدقاء الشرطة لأعضاء فريق توليب  التطوعي في طولكرم

الشرطة تفتتح دورة أصدقاء الشرطة لأعضاء فريق توليب  التطوعي في طولكرم
تاريخ النشر: 2022/09/12 - 02:40 مساءا

طولكرم - افتتحت الشرطة اليوم دورة اصدقاء الشرطة لاعضاء فريق توليب التطوعي  للتعريف بمهام وواجبات الشرطة  بقاعة مديرية شرطة طولكرم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن العميد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة قام بإفتتاح الدورة بحضور العقيد سامر الزيتاوي مدير فرع إدارة العلاقات العامة والإعلام والعقيد سمهر عبده مدير شرطة هندسة المتفجرات وهيا قمحيه منسقة فريق توليب  ومنتسبي الدورة من طلبة الجامعات والهدف من الدورة تعريف المشاركين من أعضاء االفريق بثقافة القانون ومهام وأقسام الشرطة.

وأكد العميد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة خلال افتتاح الدورة أن الهدف من إطلاق دورة أصدقاء الشرطة هو تعزيز مبدأ أن الأمن مسؤولية الجميع، وبناء جسور الثقة مع أهم شرائح المجتمع طلبة الجامعات بالإعلام والقانون ورفع مستوى الوعي لدى شريحة هامة من المشاركين بالدورة.

من جهتها  اشادت هيا قمحيه ممثلة الفريق بجهود الشرطة في تبنيها الدورة امله ان يستفيد المشاركين بالدورة  من برنامجها التدريبي والتعرف على مهام وواجبات الشرطة  بحيث يكون كل مشارك بالدورة شرطي على نفسه ومجتمعه.

وسيستمر البرنامج التدريبي لمدة 10 لقاءات وسيشتمل على محاضرات عملية وأخرى نظرية حول ثقافة القانون وللتعريف بمهام الشرطة واقسامها والقوانين الشرطية، وإجراءات الشرطة بالتحقيق وكيفية تحويل القضايا للقضاء، وسيكون هنالك جولة ميدانية لأقسام الشرطة لتعريفهم ميدانيا بعمل رجل الشرطة وتدريب ميداني مع شرطة المرور والمركز المتنقل، وستكون بإشراف من ادارة العلاقات العامة والاعلام وضباط أكفاء من جميع الادارات والاقسام بشرطة طولكرم، داعياً المشاركين الاستفادة من الدورة وتعميم مكتسبات الدورة الى المجتمع ليكون الجميع لديه معرفه بثقافة القانون.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر