الشرطة تشارك في المؤتمر السنوي للرابطة الدولية لأكاديميات الشرطة في بنغلادش 

الشرطة تشارك في المؤتمر السنوي للرابطة الدولية لأكاديميات الشرطة في بنغلادش 
تاريخ النشر: 2022/09/14 - 02:56 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية - أريحا - شاركت الشرطة الفلسطينية في المؤتمر السنوي "الحادي عشر" للرابطة الدولية لأكاديميات الشرطة (أنتربا) المنعقد بالفترة ما بين 12-14/ 9/2022 في العاصمة البنغلادشية (دكا).
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن العميد دكتورعماد الإبراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية ترأس وفد الشرطة الفلسطينية الذي ضم الرائد مهندس محمد أبو صوي من إدارة تكنولوجيا المعلومات بالشرطة وشارك بالمؤتمر تحت عنوان (رقمنة العمل الشرطي).
 وإفتتح المؤتمر دولة رئيسة وزراء بنغلادش الشيخة حسينة صباح مؤكدة بأن المؤتمر فريد من نوعه كونه يضم متخصصين من مؤسسات تدريب الشرطة من جميع أنحاء القارة والذي يفتح آفاق جديدة للتعاون في التدريب وتطويره من خلال بناء القدرات وتبادل الخبرات بين الأعضاء وحضر الإفتتاح وزير الداخلية ومفتش الشرطة في بنغلادش وتخلل المؤتمر إجتماع المجلسين التنفيذي والعام.
وأوضحت الشرطة بأن العميد دكتور الإبراهيم التقى على هامش المؤتمر البرفسور يلماز شولاك رئيس الرابطة وأكاديمية الشرطة الوطنية التركية، و نقل له تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة، ويذكر بأن كلية فلسطين للعلوم الشرطية أحد أعضاء الرابطة وقد إنضمت اليها منذ بداية تأسيسها عام 2014، وتضم الرابطة في عضويتها حوالي 80 مؤسسة من أكاديميات ومعاهد وكليات الشرطة من 63 دولة حول العالم.
وناقش المشاركون بالمؤتمر أثر التطورات التكنولوجية ووسائل التواصل الإجتماعي على العمل الشرطي  وجري خلاله عروض تقديمية ومناقشات بشأن تجارب الدول في تحليل وسائل التواصل الإجتماعي وأثرها على العمل الشرطي والجرائم السيبرانية، وتهديداتها للأمن العام، والربط بين الشرطة الرقمية والتقليدية وإستخدام التكنولوجيا الرقمية في العمل الشرطي وتعزيز آلية إنفاذ القانون من خلال الشرطة الرقمية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر